@@رمز الوفاء@@
@@رمز الوفاء@@
انا جيت حيالله ام سعيف صبي القهوه وانا اختس
ام سعيف
ام سعيف
يا مرحبا يا ام سعيف شلونج وشلون ابو سعيف الا سمعت انج حلبتي لبن البعارين اليوم ان شاء لله بقيتوا لي منه انا اعشق لبن البعارين يا خيه الرسول عليه الصلاة والسلام وصى بسابع جرا وانا اختج ولو عندي بعارين ما خليتج:44: في خاطري مردوده يا ام سعيف
يا مرحبا يا ام سعيف شلونج وشلون ابو سعيف الا سمعت انج حلبتي لبن البعارين اليوم ان شاء لله بقيتوا...
حيالله النشيمه بنت النشماء ارحبوا والي طلبتيه بيجيك ياخيه بس لين يجي الراعي ارسله قاعده اخبز الخبز:22:
ام سعيف
ام سعيف
لا لا لاتصيحين يام سعيف هذحنا جينا البارح لفونا ضيوف وتعبنا من العشا كانو حول 80 رجال ههههههههههههههه والله نص كلامك ما فهمته بسسسسسس قلت مع الخيل ياشقراء
لا لا لاتصيحين يام سعيف هذحنا جينا البارح لفونا ضيوف وتعبنا من العشا كانو حول 80...
هلا والله بنت الاجاويد والوكاد انك صرتي قرماء وادهرتي لهم بالعشاء عفيه عليك يابنت النشاما
ام سعيف
ام سعيف
هههههااي.... انا اخبرها ...وضحى وبن عجلاااان.... ما علينا ...اكيد انتي وضحى..بس جبتي سعيف..وصرتي ..وضحى ام سعيف.. والله صورة ..اخت ام سعيف ..تقطع القلب..وهي قاعدة تناظر من بعيد.. وكنها.. تقول ..{ يا مال البعير اللي ياطاكم ....اهي اهي اهي والله يا عجلاااان ..طلع ما عندك ذوووق اجل تتختار ..ام سعيفوووه علي.. يجيك يوووم وتندم يا قميييل...>>>كلمة خاشة عرض ..هههههه وانا بيجيني... من رجال العرب من يستحقني..ويقدرني...وانت عليك ام سعيف بالعافية... انا ماشية... لا تحلفوون على ...وما اوصيكم على ...غنيماتي...انتبهولهم زين...اهي اهي وخروا بس لااحد يمسكني ..انا قلت ماشية يعني ماشية..>>>ملاحظة محد مسكها... ههههههه بروووح ادورلي رجل :arb:....اقصد بدورلي ...قبيلة اسكن عندها وانحااااش من ظلمكم....:44:
هههههااي.... انا اخبرها ...وضحى وبن عجلاااان.... ما علينا ...اكيد انتي وضحى..بس جبتي...
هههههههههههههههههههههه
الله يسعدك يارب والله اني احلا من اختى ومابيندم ان شاء الله وراك تبين تشوفيني ميد اني استحي لاتنشرينها بالي مادري وش يسمونه هالملوي الي اسمه تكرفون او جوال بالبتوت الي ينشر الصور والله غير بالبارود لو درا ابن عجلان عني
عاد ماترضينها على خيتك بس بورك اني حلووووووووووووووووووه
196255
ام سعيف
ام سعيف
حيالله من لفانا اصبر بقدرها بالدله واهيلها عشان الاجوديه وفاء :)وهذا احلى فنجان لك
196256