سامسونق

سامسونق @samsonk

عضوة نشيطة

ايميلي مايفتح بس بجهازي..والحل

الحاسب والجوال

السلام عليكم بنااااااااااااااااااااات
ايميلي مايفتح بس بجهازي.. واذا فتحته تفتح لي صفحة الرسائل الواردة ولا اقدر افتح الرسالة اذا ضغطت عليها ينكتب جاري التحميل وش السواة بس بجهازي
مسحت الكوكيز وكل شي ولا انحلت المشكلة ساعدوني يالخبيرات الله يساعدكم
والماسنجر يوم فتحته وفتحت قارئ السجلات ماقدرت افتحه تفآجأت انو فيه كلمة سر كيييييييييييييييييييييييف..............ماأدري
هل ممكن يكون هكرز:44:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oum khalid
oum khalid
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كان جهازي مينفتح فيه الا اميلي الوحيد فقط ولم ينحل المشكل الا بعد الفورماط والله اعلم .
لمسة خير
لمسة خير
اختي انا كانت عندي المشكله ومايفتح بس في جهازي وحاولت كثير ووففت جدار الحمايه برنامج الفيروسات
وغيرت كلمة السر وما في فايده ومسحت الكوكيز وكمان نفس النتيجه وجربت كل الطرق
بس بالاخير حذفت المسنجر نفسه من ابدا 000000 لوحة التحكم 000000 اضافة وازالة البرامج وتبحثي على المسن وتحذفيه كله وبعدها سوي اعادة تشغيل وثبتي المسن مره ثانيه وان شاء الله راح يفتح معاكي
لانه انا فتح معايه وبشرينا
سامسونق
سامسونق
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كان جهازي مينفتح فيه الا اميلي الوحيد فقط ولم ينحل المشكل الا بعد الفورماط والله اعلم .
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كان جهازي مينفتح فيه الا اميلي الوحيد...
جزاك الله خير
سامسونق
سامسونق
اختي انا كانت عندي المشكله ومايفتح بس في جهازي وحاولت كثير ووففت جدار الحمايه برنامج الفيروسات وغيرت كلمة السر وما في فايده ومسحت الكوكيز وكمان نفس النتيجه وجربت كل الطرق بس بالاخير حذفت المسنجر نفسه من ابدا 000000 لوحة التحكم 000000 اضافة وازالة البرامج وتبحثي على المسن وتحذفيه كله وبعدها سوي اعادة تشغيل وثبتي المسن مره ثانيه وان شاء الله راح يفتح معاكي لانه انا فتح معايه وبشرينا
اختي انا كانت عندي المشكله ومايفتح بس في جهازي وحاولت كثير ووففت جدار الحمايه برنامج الفيروسات...
عزيزتي هل قصدك الايميل والا المسن؟؟
وجزاك ربي الجنة
سامسونق
سامسونق
اختي لمسة خير وينك؟؟