ناد333

ناد333 @nad333

عضوة نشيطة

يابنات ابغى افكاركم وخبراتكم في الجبس ضروووري

المنزل والديكور

السلام عليكم

طبعا اول شي اشكركم مقدما وان شاء الله اخرج بافكار معاكم لأن عندنا شقة قاعدين نشتغل فيها

والا في مرحلة الجبس واختلفنا في شي وهو ان زوجي يبغة البيت كله جيبس ساقط وانا اقول نوع

المهم ماعندي خبرة فيه اصلا وخفت نندم اذا سوينا طريقته وعندي كم سؤال واتمنى تجاوبوني

افضل التنويع في الجبس ولا شكل واحد عادي

اذا الجيبس له اسماء اش افضل شي

غرف النوم ايش ينفع لها جيبس

ايش الجديد في الجبس

المطبخ افضل جيسب عادي اطار ولا في شي خاص للمطبخ

وياليت اذا فيه صور تساعدونا وبعرض ارائكم على زوجي

والله يعطيكم العافية
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناد333
ناد333
يابنات ماتوقعتها منكم 40 رد ولا وحدة عندها فكرة

باقي عندي امل تردون وجزاكم الله خير
عذاابي
عذاابي
فوووووووووووق
عذئ
عذئ
للرفع
ياحظي..أرجوك ابتسم
نظرا لاننا خلصنا هالمرحلة بقولك تجاربنا انا واخواتي مع الجبس ..

انصحك غرف النوم خليه جبس هادي وبسيط .. يناسب جو الغرفة لا يصير فخم وتفاصيل كثيرة

اما في المداخل و الصالات والمجالس ممكن تنوعين وتختارين اشياء حلوووه وفخمة

وبالنسبة للمطبخ مافيه ستايل معين له لكن اغلب الناس تحط مربعات جبس مو سقف مستعار .. او يخلونه جبس ساده مره

وفيه ناس تفضل السقف المستعار من الالمنيوم للمطابخ ودورات المياه تكرمون جميعا وانا اشوف الان كل البيوت جبس .. مافيه المنيوم .

وما فهمت اختي جبس ساقط يعني ايش ؟؟

وابعدي عن الجبس اللي تكون الاضاءة فيه مخفية لانه يجمع الغبار وما تقدرين تنظفينه بعدين ..

والله يساعدكم
رنين الصمت
رنين الصمت
نظرا لاننا خلصنا هالمرحلة بقولك تجاربنا انا واخواتي مع الجبس .. انصحك غرف النوم خليه جبس هادي وبسيط .. يناسب جو الغرفة لا يصير فخم وتفاصيل كثيرة اما في المداخل و الصالات والمجالس ممكن تنوعين وتختارين اشياء حلوووه وفخمة وبالنسبة للمطبخ مافيه ستايل معين له لكن اغلب الناس تحط مربعات جبس مو سقف مستعار .. او يخلونه جبس ساده مره وفيه ناس تفضل السقف المستعار من الالمنيوم للمطابخ ودورات المياه تكرمون جميعا وانا اشوف الان كل البيوت جبس .. مافيه المنيوم . وما فهمت اختي جبس ساقط يعني ايش ؟؟ وابعدي عن الجبس اللي تكون الاضاءة فيه مخفية لانه يجمع الغبار وما تقدرين تنظفينه بعدين .. والله يساعدكم
نظرا لاننا خلصنا هالمرحلة بقولك تجاربنا انا واخواتي مع الجبس .. انصحك غرف النوم خليه جبس هادي...
الله يعينك أختي ويوفقك
قريت في موضوع إن فيه شي اسمه جبسوم بورد
زي الجبس بالضبط
مواصفاته رااااااااااااااائعة وأشكاله روعة
يتركب في وقت أقل من الجبس وأقل كلفه
ولو صار مشكلة في تمديدات الكهرباء سهل توصلي لها
ولو حبيتي تغيري في موديل الجبس ممكن تغيري
اعملي بحث عنه في قوقل وتلاقي معلومات عنه
لو تشوفي المجمعات الفخمة مرة منه
موفقة حبيبتي وربنا ييسر أمرك