$ QueeNa $

$ QueeNa $ @queena_1

عضوة جديدة

بخصووووص حبووووب الصوياااا وحليب الصويااا لعيون ام لمار ولا هانوا البنات

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يسألني عن حبوب الصويا والحليب ومن وين نجيبه وهل هي تسمن و و و و....ومن هالأسئله

طــــــــــــــيب اولا انا ما جربتها انا قرأت عنها ونقلت موضوع وحده من الأخوات جربت الحليب لكن الحليب اللي اتكلم عنه مصلح منزليا اكثر فائده بمليووووون مره من المعلب الجاهز واسرع نتيجه واحسن من الحبوب الطبيه لاني ما اسمع احد يمدحها لأنها اذا ما فادتك بتضرك,,,,المهم راح اكتب لكم الحين مميزات حليب الصويا من الرأس الى الرجلين وبعدها اكتب طريقة عملها اوكي؟ ياللا نبدأ بسم الله:

1)يقلل تساقط الشعر ويجعل مظهره صحي...
2)يرطب البشره ويصفيها ويقلل من ظهور الشعر في الجسم يعني اذا ازلتيه بالحلاوه او الماكينه راح يتأخر ينموه ويطلع خفيييييف...
3)يجمل العينين ويخفف من الهالات السوداء ويجعل لها بريق حيوي شبابي جذاب ...
4)يجمل ملامح الوجه مو يغيرها هااااا لا تفهمون غلط بعدين تدعون علي يعني اي بقع او شوائب يزيلها ويبرز جمال الوجه ..حبوب الشباب مادري والله يزيلها والا لا...
5)يجمل الجسم يعني من ناحية الصدر يكبر حجمه بشكل جميل وجذاب ومشدود(يعني ما ينفع للي صدرها كبير راح يكبره زياده ويشوهه)..
الخصر يطلع نحيف ومشدود بس مو مره اذا سويتي رياضه يطلع يااااسلاااااااااام الجسم كله مو الخصر بس...
المؤخره راح يخلي حجمها حلو منفوخه ومشدوده(للمره الثانيه ماااااااااينفع للسمينه بس النحيفه واللي هرمون الأنوثه عندها منخفض)
يعني الجسم كله بأختصار راح كله انوووووووووووثه تخيلي معي شعر حلو كثير لامع وبشره حلوه صاااافيه طريه جسم مانيكان صدر منفوووخ بطن مشدووود مؤ خره مرسومه ارداف متناسقه شعر جسم مافيه الا خفييييييف لا يرى ووووواااااااااااااااااااااوووووووو:32::o وش بتطلعين بينهبل ابو الشباب هههههههه انا بنت تخيلت هالمواصفات وخقيت اجل لو الرجال وش بيصير فيه ههههههه:22: يعني بصراحه هالحليب نعمه من رب العالمين,,والا انتم وش رايكم؟؟

ع العموم راح اكتب طريقة عمل الحليب ع فكره الحليب يصنع من فول الصويا مو الفول العادي لان بعضهم يحسبونه الفول العادي جربوه مالقوا نتايج وصاروا يدعون علي ليش انا وش ذنبي اذا مافهموا ولا سألوا:icon33::angry2:,,ع العموم اليكم الطريقه من الأخت ((فديت التميميه)) :

عن تجربة يا عزيزاتي... حليب الصويا بيزيد هرمون الأنوثة في الجسم

أنا جربته قبل فرحي و كانت النتيجة مذهلة...تساقط شعري قل جدا جدا
أظافري إزداد طولها عن الطول اللي كنت معتادة عليه بشكل ملحوظ
بشرتي اتحسنت جدا و زادت طراوتها و صفائها

و لمعلوماتك...اكتشفوا ان فول الصويا من أكبر أسباب إصابة الرجال بالعقم !!!لإنه بيزيد من هرمون الأنوثة ...
ولذلك لا ننصح الحامل بالإكثار منه لئلا تكون حامل في ولد و تتسبب في زيادة هرمونات الأنوثة لديه

طريقة عمل حليب الصويا منزليا
1))انقعي الفول بعد تنقيته في الماء لمده 8 ساعات في الشتاء و 6 ساعات في الصيف
2)) ضعي الفول في الخلاط و أضيفي 2 كوب ماء لكل كوب فول و اضربيه جيدا و أكثر من مرة
3)) ضعي الخليط بالكامل على النار لمدة ربع ساعة مع التقليب المستمر و الملاحظة لإنه ((بيفور)) زي أي لبن
4)) بعدها اطفي النار و صبي الخليط ساخنا على مصفاة ناعمة مغطاة بشاش ((كطريقة عمل العرقسوس))و اتركيه ليبرد تماما و يصفى
5)) اعصري ما تبقى في الشاش بيديك على السائل المصفى
6)) السائل الأبيض المتبقي هو ((حليب الصويا)) ..ضعيه الآن في شفشق أو زجاجة في الثلاجة و اشربي كوب منه كل يوم قبل النوم
ولاحظي انه عند تسخينه يكون طبقة من القشطة كأي لبن عادي و لن تصدقي إن حبة الفول الجافة هذه من الممكن أن تنتج سائل أبيض يشبه الحليب في خواصه ((سبحان الله))
و ليس هذا فقط...إذا وضعتي الحليب في علبة صغيرة و عصرتي نصف ليمونة سيتكون لديكي قالب جبن الصويا و يمكن تقطيعه مربعات صغيرة على طبق السلاطة الخضراء

احترسي من أن يأكل زوجك أو ابنك من منتجات الصويا ولاحظي إن اللحم المفروم و الهامبورجر الموجود بالأسواق مليء أساسا بفول الصويا و بالتالي فلا داعي من زيادة كمية الهرمون الداخلة إلى أجسادهم

منقول للفائدة

باقي شي نسيت اقوله بس سبق وقلته في موضوع ثاني وراح اقوله هنا::قبل لا تسوين اي شي روحي لطبيبه وخبريها انك راح تبدين تشربين الحليب هذا ليييييييييييييش؟عشان تكشف عليك اول اذا كان الهرمون عندك ناقص راح تحدد لك الفتره اللي تشربين فيها يعني من حرمه لحرمه تختلف النسبه يعني مو تسوين الحليب وتشربين طول عمرك تقولين عشان ما اتغير لاااااااااااااا انتبهي اذا ارتفع الهرمون عن النسبه الطبيعيه ممكن تصابين بالخبيث في الثدي بسم الله عليكم الرحمن الرحيم جعلكم ما تشوفونه لا فيكم ولا احبابكم,,, المهم عشان كذا اقولكم تابعوا مع طبيبه احسن هي اخبر بهالأشياء,, واذا خايفين اذا تركتوه ترجعون زي ما كنتوا لا ابد ان شالله ولزيادة التأكيد اسألوه الطبيبه دام انكم رايحين رايحين لها,, وبس اللهم هل بلغت اللهم فاشهد,,,

الحين جت طلباتي ههههههههههه لا امزح بس كل اللي ابيه دعوه حلوه في جوف الليل<<< وتتشرط بعد
ادعوا ان الله يسخر لي زوجي ويهديه لي ويترك الدخان ويهدي بنوتتي وبس هذا كل اللي ابيه...
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبوبتي يارا
محبوبتي يارا
مرحباااااااااااات واجدات

طرحكـ مره نايس وعجبني بس؟؟؟!!!!!

اللي مايحب الحليب ومشتقاته وش يسوي
لاني احس الانوثه منعدمه بصدري بس ابي حل غير الحليب الله يخليكم

تقبلي مروري
$ QueeNa $
$ QueeNa $
مرحباااااااااااات واجدات طرحكـ مره نايس وعجبني بس؟؟؟!!!!! اللي مايحب الحليب ومشتقاته وش يسوي لاني احس الانوثه منعدمه بصدري بس ابي حل غير الحليب الله يخليكم تقبلي مروري
مرحباااااااااااات واجدات طرحكـ مره نايس وعجبني بس؟؟؟!!!!! اللي مايحب الحليب ومشتقاته وش...
ارجو منكم رفع الموضوع حتى تعممممممم الفاااااااااااائدة
$ QueeNa $
$ QueeNa $
رررررررررررررفع
محبوبتي يارا
محبوبتي يارا
اب
قــــلق
قــــلق
كم الفتره اللي جربتيه فيها .؟؟؟