ساعدوني احترت اي افضل

الحمل والإنجاب

مرحبا ياحلوات كيفكممممممم :)
ابي رايكم وبصراحة انا سالتكم قبل المرة عن حبوب منع الحمل وماقصرتوا اشرتوا علي طبعا ابو الشباب:arb: ساعة يوافق اخذحبوب وساعة يقولي لا نكمل طبيعي واحيانا يقول ليش ماتحملي الي تزوجو معنا جابو الولد الثاني واجلس اهدي فية واقنعة شهر الل راجع لي بسالفة الحمل وهو مهددني بعد دورة شهر 6 يوقف المنع الطبيعي من جهتة وقال شوفي لك حل منع او احملي

طبعا عملت تحليل وقالي الدكتور بكتب لك على ياسمين ولا اشتيرتهن للحين لا ن دوروة متلخبطة عندي ولسي مانزلت دورة ش6
طبعا قرررت وفكرت كثير باعراض الحبوب سمنة غثيان ولالااهم العصبية ولنا ماني ناقصة عصبية بدون حبوب المهههم قررت اركب للولب اتالم ساعة بتركيبة وبعدها ارتاح لا تهديد انو ينزل جوا ّّّطبعا لان لي سنة الحين عاملة منع طبيعي من عند ابو الشباب :arb:
فاايش رايكم بة هل تركيبة مولم رغم اني خايفة من تريكية من الالم الي شفتة بالولادة بس ارحم ان اني احمل ولسي ولدي الاول ماكمل سنة ابي راي رايكم وبكل صراحة ابي كل المعلومات ياحلوات
انا خايفة اخذحبوب بس خايفة من اعراضهن ّّّّواللولب ايش الاعراض الي تجي من وراة بعد وجايتني وسواوس يمكن يشق الرحم يمكن ينفك وانا مادري بة واحمل وتعبتني ساعدوني واحترت ودي اعمل منع لمدة سنة زواجات 2:icon28:خواني عاالابواب وبحملي الاول ماتهنيت كل الزواجات ماحضرتهن حامل وتعبانة ولا اهلي سافرو وانا ابو الشباب :arb:منعني يقول حامل ابي استانس شوي لاحقة على الم الولادة ووووواو :09:
10
866

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قشر قهوة
قشر قهوة
مو كل حبوب المانع لها اعراض

حريم تناسب معهم وحريم لا

تركيب اللولب مو مولم للدرجه

انتى بس تذكرى الولاده يهون عنده كل الم

استشيرى دكتورتك

الانسب لك

اما حبوب او لولب

حريم تمشى معهم هذه
وحريم تمشى معهم هذه

كلن وطبيعه جسمه

تو ولدك صغير

والمانع الطبيعى الانزال خارجى بتحملين عليه

مو مضمون

وبتروح عليك الزوجات

لا تنسين تعزمينى على زواجكم

احسمى امرك

اما حبوب او لولب

لا تحملين ..
*كــلــ الزين ــه*
للرفع عسى البنات يفيدونك
اصغر دلوعة
اصغر دلوعة
بس 2 حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وان لي ساعة ارد من كل قلبي عليكن وربي زعلتوني من قلب مستحيل ارضي شرهتي كبيرة عليكم خسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارةوياحسااااااااااافة بس اثريني اهتم بناس مااهتمو بمشكلتي
اسيرة غرام
اسيرة غرام
اهم شي انصحك لا تاخذي الياسمين خطره مره وممنوعه من وزارة الصحه بدول الغرب انتبهي منها اما اللولب انا ركبته حلو بس مدام زوجك يبي الحمل مايحق لك تمنعيه انتبهي
*MLAAK*
*MLAAK*
ياقلبي خوذي حبوب افضل من اللولب هذا رايي
ميرفالون حلوه الحمدلله كنت اخذها تمام بس لاني طولت عليها تعبت منها
الله يكتب لك اللي فيه خير