zh8anh
zh8anh
هـٍلآلآ حيآآآآآآتي
لبـٍى قلبتس والله بتفكين ازممه
شرحتس حلو ومرتب
اممم انا مسويه جيل بيرك والحمدلله عندي خبره شوي بالايفون يعني آوب دبشه خخ :)
ابي منتس طلب وش احـٍلآآ واطلق الابلكيشنآت او القيم اللي نزلتيهم وعجبتس
يعني مو شغلة نزلتيهم وطيرتيهم على طول مثل حالتي =( ملييت ياختي كل يوم احووس بالابل ستور وغيره واحممل اشيآآء مكركه وستذآ لاكن اكثر من نصصها اوب حلوين فقلت من اليوم ورايح ان شاء الله ماراح احووس وانزل اششيآآء من دمجتي يعني بشهآآدة احد انها حلوه ومجربينها اهم شي كرهت عمري ياختي وملييت نص الاششيآآء حومت تسبد او اشيآء سخيفه عآآد من حظـي الحلو :icon33:

وششكرآآ لتس ياقمر
candy..
candy..
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وياك يارب

شرحتها مقاطع الصوت موجوده :)
candy..
candy..
zh8anh zh8anh :
هـٍلآلآ حيآآآآآآتي لبـٍى قلبتس والله بتفكين ازممه شرحتس حلو ومرتب اممم انا مسويه جيل بيرك والحمدلله عندي خبره شوي بالايفون يعني آوب دبشه خخ :) ابي منتس طلب وش احـٍلآآ واطلق الابلكيشنآت او القيم اللي نزلتيهم وعجبتس يعني مو شغلة نزلتيهم وطيرتيهم على طول مثل حالتي =( ملييت ياختي كل يوم احووس بالابل ستور وغيره واحممل اشيآآء مكركه وستذآ لاكن اكثر من نصصها اوب حلوين فقلت من اليوم ورايح ان شاء الله ماراح احووس وانزل اششيآآء من دمجتي يعني بشهآآدة احد انها حلوه ومجربينها اهم شي كرهت عمري ياختي وملييت نص الاششيآآء حومت تسبد او اشيآء سخيفه عآآد من حظـي الحلو :icon33: وششكرآآ لتس ياقمر
هـٍلآلآ حيآآآآآآتي لبـٍى قلبتس والله بتفكين ازممه شرحتس حلو ومرتب اممم انا مسويه جيل بيرك...
ياحياتي فديت قلبتس

امم خلاص ان شاء الله بنزل اللي عندي يارب يعجبونتس ماتحوم كبدتس :icon20:

العفو ياحلوه :)
القلب المعطاء
يسلموووووووووووووووووووو حبيبتي عالبرامج مفيده ومهمه

شرح واضح ومرتب تسلمين ياحلوه

حفظت الموضوع بالمفضله ولي رجعه ان شاء الله بالالعاب اللي عندي عقب مايشحن ايفوني هع

يعطيك العافيه
حلى الروح
حلى الروح
مشكووورة ..