غيم2000
غيم2000
السلام عليكم ..

بالنسبه لرتن a ودكوين .... هذه كريمات طبيه مئه بالمئه ... ونتائجها هائله ...لازالة السواد والنمش واثار الحبوب ..لانها تعمل عمل التقشير والتفتيح والعلاج بنفس الوقت ...والدوكين يبيض المناطق السمراء من بقية اثار مثل الكلف والحروق والحبوب واسمرار الركب ومابين الفخذين والابط ايضا ...بالنسبه لديانا ماقد جربت بس سمعت عنها ..لكن في كريم حلووو مررره وشفت نتائجه لكثير من بنات اخي ماشاء الله خلاهم حلوات ومفتحات كثييير وهو كريم منيرفا... مع الصابون تبعه ..يباع في كل المحلات التجميليه والصيدليات وسعره 15 ريال والصابون يمكن اكثر او اقل ماادري والله ناسيه ...لكن كريم حلووو والله جربته كذا مرررره ..
والحمدلله انا مجربه الرتن والدوكين نفعتني كثييييير ولله الحمد ..

حبيت انفعكم بما عندي ,,,
وشكرا للجميع ..:26: :27:
أماريج
أماريج
اهلين

أختي غيم 2000

ممكن تشرحين طريقتك في أستخدام الكريم الرتن والدوكين (اخلط الكريمين مع بعض ) ونسخدمه للأماكن المراد علاجها

مره دكتوره وصفت لي الرتن a بس للحبوب في الوجه وخفت

قلتي ان والدوكين يبيض المناطق السمراء من بقية اثار مثل الكلف والحروق والحبوب واسمرار الركب ومابين الفخذين والابط ايضا(ودي اجربه)

امس سمعت دكتورة في قناة دبي تتكلم عن التشققات وذكرت ان الرتن a يخفف من لونها بشكل كبير

وسلامتكم
$دمـــــوع الشوق$
انا الحين لي اسبوع استخدم الرتن
بس لسه مالحظت اي تغيير
فارس الكون
فارس الكون
ياحلوات الرتن يبين بعد اسبوعين بس جربيه والله انه مره حلو ولا راح تندمون حتى المكياج يصير غير
والله يابنات انه احيان ماحط مكياج واللي يشوفني يحسبني حاطه ماكياج هذا بس من استخدام الرتن
غيم2000
يعطيكي الف عافيه
وبالفعل انا لما سالت الصيدلي قالي هذي كريمات طبيه

مشكوره حبيبتي ـــــــــــــــــ اماريج

دموع الشوق واصلي عليه على الاقل 3اسابيع وراح تشوفين النتيجه مرضيه جدا
:24: :24: :24: :26:
فارس الكون
فارس الكون
اختي احلى عنابه
يمكن انتي ماناسبكي واذا انتي ماناسبكي يمكن يناسب غيرك

وحبيبتي مرايا ممكن تقوليلي ايش نوع البلاوي اللي جابها للناس نورينا مو تحطي ردك على موضوعي من دون توضيح