بليييييييييييييييز الكل يدخل وفيدني.... ابغااا حل

العناية بالبشرة

مسائكم صبائحم جووووووري ,, اخباركم بنات حواء
بصراحه عندي مشكله وماني مطوله عليكم بشرتي معدوووووووووووووووووووووووومه حبوب واثار معني حلوه وماخليت شي لا خلطات ولا كريمات واخر شي التقشيييييييييير شفته ع المنتدى بس مفاد شي تكفون ابغا حل وربي حتا المكياج محطه زييييييين لازواجات ولا بالجامعه وابغا بودره او اكريم اساس حلو مع العلم بشرتي حساااااااااااااااااااااسه تكفن نخيتكن لاتردوني
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دندنة**
دندنة**
مالك الاحبوب روكتاااان
يابنات انا استغرب من اللي يعاني من الحبوب واثارها وماياخذ الروكتاان !!!

miss sarona22
miss sarona22
انصحك استخدمي الاسكينول مع النشاء بس لازم استمرار
ام ريتال07
ام ريتال07
انصحك يا اختي انا كنت مثلك بس انا كان بظهري وفخذي ويدي بس رحت مستوصف الروضه بالدمام عند الدكتوره تباسيم والله ماشاء الله بصراحه جناااااان بتعطيك الخلطه حقتها مقشره ومبيضه روحيلها والله ماتندمين انا خلاص الحمدلله ماباقي فيني الى خفيف بالحيل واتمنى لك التوفيق
ليــ الدجى ــالي
مـــــــــرحبا أختي أنا كنت أول مـثلك أعاني وكنت مـــــــــره مــــــره أنحرج بالجامعه. بس الحين الحمد لله بشرتي مره حلوه تغيرت 180درجه.
بعد مــارحت للطبيبه وقلت لها تصرف لي حبوب الروكتان خــــلاص مليت قالت لي ما أنصحك أبد فيها بصرف لك كــريمات وجربيها وإذا ما جاب نتيجه صرفت لك الروكتان...
وهــــــــذي هي الكــريمات جــربيها إن شاء الله تجيب نتيجه معاك بس أهم شي تستخدمن واقي شمس قبل ماتطلعي بنص ساعه.وأول ما تصحين من النوم تغسلين وجهك بغسول ينــاسبك ..........<<كنت أستخدم غسول نيتروجينا لحبوب الشباب

1- Dalacin T 1%..............<تحطينه 3 مــرات باليوم وكل مــره بعد ما تحطينه وينشف تحطين بعده كــريم 2

2- فــيوسيباكت ....................<بعد رقم 1

وقبل النــوم تحطين كــريم
3- أكــرتين 0.025% .....<لازم ما تشغلي النور وهو فيك.

4- AVOCIN..............<<هذا تعقيم للبشره كنه مسحه طبيه يفضل يكون حولك اغلب الوقت ....وممكن تستغنين عنه لان رقم 1 معقم بعد
5- كنت أدهن وجهي بعض الايام بكريم مــيبو بتاع الحروق ....<<لانه يزيل الاثار .......ممكن تستغنين عنه

رقم 4 و 5 أنا صرفتهم لنفسي بس مــره فادوني
راح تلاحضين في الاسبوع الاول تقشير خفيف بس بعدين راح تتحسن بشرتك بإذن الرحمن وتكــــرن مــنوره كــالقمــر..

لاتبخـــــلي علي من دعــواتك
miss Fo0shi
miss Fo0shi
سبحااااان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
,,