Pink MarShmallOw
Pink MarShmallOw
والله مرة مكبرين الموضوع عادي انو عايدها مافيها شي صحيح مو محرم بس يعتبر من الاقارب وهما مابيتمسخرو سوا معايدة وبس بالعكس مافيها شي اللي سوته لاتكبرو الموضوع
أنفاس الشتاء
أنفاس الشتاء
الا فيه شيء ونص مو محرم لها ولا يجوز تكلمه

قال معايده قال

الحين معايده وبعدين وووووو ما نشك بالنيات لكن هذا مدخل من مداخل الشيطان نقفللله وزوجها ادرى
وردة بوك
وردة بوك
وش مايجوز وحرام صادقين انتم الوضع عايدي أنا وكل معارفي عندنا هالعادة مثلا العيد هذا جاء اخو زوجي وأخوه الثاني وباركوا لي في العيد وفي أثناء اجتماعنا يوم العيد مع أعمامي وزوجاتهم وبناتهم جاء ولد عمي وهو مدير فرع في الهيئة وعلى خلق ودين وطلب من زوجته أنه يقوم بمعايدتنا "زوجات عمي وبناتهم وأنا من ضمنهم جلس خارج المجلس وكل وحدة تقوله مساء الخير يابو فلان وعيدك مبارك وزوجته وبناته وخواته معنا داخل المجلس
ازواج خواتي لو حصل اني ركبت معهم في السيارة ارد عليه السلام فشله يقولي السلام وأنا ساكته ليش قصدكم صوت المرأة عورة طيب كيف تخاطبون البائعين في المحلات لايكون بالأشارة
ملاحظة عائلتنا محافظة لبس العباءة على الراس عمري في حياتي ماشفت اللبس العاري على وحدة منهم غير وحدة لابسة تنورة "ميد" ووحدة في المتوسط أقسم بالله معظم رجال العائلة ائمة مساجد وجوامع وخطباء واغلب شبابهم حفظة لكتاب الله والله على ماقول شهيد
رجاءً لاتفتوا وأنتم على غير علم
leona
leona
يوء من جدكم
احنا عندنا عادي وسعوديه بعد ومين قال انه حرام يبارك بالعيد بس

لاتدخلون هالشي بالدين
يمكن لان عاداتكم ماتسمح لكم
وهذا شي راجع لكم
ايماس
ايماس
استغفرالله مادامه مايحب هالشئ استري على نفسك واظنه عادي انا زوجي اختي يكلمني ويعايدني اذاصار عنداختي وانااكلمه والحمدلله زوجي يدري ولايقول شئ يمكن علشانه كبير احترمه