حفلة ولدي ماشاء الله تبارك الله / بمناسبة شفاءه ولله الحمد

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا أحلى حوائيات ،، والله وحشتوني كلكم

اليوم سلمكم الله حبيت أوريكم صور لحفلة ولدي اللي سويتها له بالصيف بشهر 8 بمناسبة شفاءه ولله الحمد

الحفله كانت بقاعة احتفلات خاصه بالشراع مول ( بالدمام ) بالدور الثاني بجانب المطاعم

أجار القاعه على حسب اختيارك للعروض اللي مقدمينها انا اخترت ارخص عرض ب 1500 ريال شامل اجار القاعه + تزيين القاعه + دي جي + حارسة أمن + 35 وجبه للاطفال + 35 تذكرة تزلج للاطفال + شحن بطاقة العاب ب 500 ريال

والعروض الثانيه اكثر من 2500 ريال بالاضافه للسابق مهرجة أطفال + كيكه

بس انا فضلت اجيب كل شي من عندي الكيك والتزييين وبديت اجهز للحفله كامله

اولا احب اعرض عليكم صور الترتيبات والشغلات اللي سويتها بالبيت ثم راح انقل لكم صور الحفلة

الموضوع راح يكون طويل شوي بس اتمنى يعجبكم وتطولون بالكم علي

اخترنا ثيم الحفله شخصية ( بن 10 ) المفضله عند ولدي

ماشاء الله تبارك الله

بطاقة الدعوة

تنسيق المناديل والملاعق والشوك والسكاكين ومزازات العصير

الحلويات

هدايا الأمهات

هدايا الاطفال

قوارير المويه

استاند الحلى والسلطات

أكياس البوب كورن

صينية شوكولاته لضيافة الحريم بالاضافه للكورنر في القاعه لهدايا الاطفال

تااابعووووني
412
78K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ أم راشــــد $
والحين نروح للقاعة

بس قبل أحب اشكر حبيبة قلبي العبير على الكيكه الاكثر من راااائعه ،، بصراحه أبدعت فيهااا وكانت هي قلب ونبض الحفله وبيضت وجهي قدام المعازيم الله يبيض وجهها دنيا واخره ... وسوت لي بعد لولي بوبز وكب كيك خياااااااااااااااااااااااااااااااااااال << شوفوا الصور واحكموا

الكيكة بشخصية بن 10

اللولي بوبز والكب كيك

أكياس العبايات وهدايا الحريم

تااابعووووني
$ أم راشــــد $
اول ما دخلوا الاطفال وزعت عليهم بروشات بن 10 << نسيت أصورهااااا
طبعا نفس صور الاستيكرات اللي على المويه والمصاصات وجبت بروشات ولصقت عليها صور بن 10 وطلعت مررره حلوه ولله الحمد ..

هذي الصور الوحيده للبروشات اللي عندي

وبالاخير صور جزء من البوفيه << نسيت اصوره قبل مايتفضلون عليه الضيوووف

بس قبل احب أشكر حبيباتي ( أم محمد , أم أحمد , أم سالم والبقيه ) على الاطباق اللي بالبوفيه لانها من شغل يدينهم الله يعطيهم الف عااافيه

وسلامتكم أتمنى تكون الصور والتغطيه نالت على رضاكم واستحسانكم

دعواتكم لي وللجميع بالتوفيييييق
مطر-123
مطر-123
اول ما دخلوا الاطفال وزعت عليهم بروشات بن 10 &lt;&lt; نسيت أصورهااااا طبعا نفس صور الاستيكرات اللي على المويه والمصاصات وجبت بروشات ولصقت عليها صور بن 10 وطلعت مررره حلوه ولله الحمد .. هذي الصور الوحيده للبروشات اللي عندي وبالاخير صور جزء من البوفيه &lt;&lt; نسيت اصوره قبل مايتفضلون عليه الضيوووف بس قبل احب أشكر حبيباتي ( أم محمد , أم أحمد , أم سالم والبقيه ) على الاطباق اللي بالبوفيه لانها من شغل يدينهم الله يعطيهم الف عااافيه وسلامتكم أتمنى تكون الصور والتغطيه نالت على رضاكم واستحسانكم دعواتكم لي وللجميع بالتوفيييييق
اول ما دخلوا الاطفال وزعت عليهم بروشات بن 10 &lt;&lt; نسيت أصورهااااا طبعا نفس صور الاستيكرات...
ما شاء الله تبارك الله

الله يحفظ ولدك الحفله رهيبه

اختي الصغيره جالسه جنبي وعجبتها الحفله :icon18: وتبي حفله مثلها :D بس بشخصيه هالوكاتي>>اسامي عجيبه خخ
Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
ماشاءالله يابخته بالعزيمه عنده ام مدلعته الله يخليه لك يارب ويرزقك برهـ وينفعك ويرفع رآسك يارب ويشفيه ويعافيه
$ أم راشــــد $
ما شاء الله تبارك الله الله يحفظ ولدك الحفله رهيبه اختي الصغيره جالسه جنبي وعجبتها الحفله :icon18: وتبي حفله مثلها :D بس بشخصيه هالوكاتي&gt;&gt;اسامي عجيبه خخ
ما شاء الله تبارك الله الله يحفظ ولدك الحفله رهيبه اختي الصغيره جالسه جنبي وعجبتها الحفله...
الله يسلمك يارب من ذووقك

فديتهاااا والله خلاص ابشروا بنزل لكم صور حفلة بنت أختي بنفس الشخصيه المفضله عند البنات هلو كيتي

نورتي بطلتك العطره