مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

استشارات نفسية وتربوية ومهنية .

سوق عالم حواء التجاري

بنات :
أستقبل أنا ومجموعة من زميلاتي المختصات بمجال الدراسات النفسية مشاكلكم لكن ما تكون المشكلة نفسية مرضية مثل الفصام والذهان وهالأمراض النفسية .

فقط المشاكل وليست الأمراض وذلك لأننا لا نملك الصلاحيات للمعالجة ، فقط التي لديها حادثة لا تستطيع أن تنساها أو انسان تكره كره شديد أو عندها عقدة من شيء معين ( شرب الحليب / اللعب بشيء معين / كره العسل / ............... الخوف من المناطق المرتفعة ................. أما الفوبيا المركبة أعتذر لأنها صعبة بدون مواجهة للشخص .)

اللي ابنها مغلبها بشي معين : متعقد من السمنة / متعقد من دراسته أو دراسة مادة معينة / ...................................... تأخر النطق عند الطفال أو صعوبة نطق أحد الحروف ( في دبي والشارقة وعجمان فقط )

طبعا لو بتروح الوحدة عند طبيب نفسي بيحاسبها عالساعة وبيصير يمدد الوقت لحد ما تدفعين أكبر قدر من المال ( 250 درهم للساعة ) هذا سعر الجلسة النفسية .

لمن ترغب في الاستشارة أن ترسل عالخاص حتى يتم الاتفاق وغالبا سيستخدم الماسينجر أو برنامج سكايب للمحادثة .( يعود الفضل للخت فارسة الإمارات في تنزيل البرنامج في عالم حواء ) وسأعيد تحميله لهدف الاستشارات فقط .

طبعا المبلغ على حسب الحالة وما يتطلبه من وقت لحلها !!!!!!!!!!!! ومن لا تستفيد سيتم إعادة المبلغ إليها مخصوما منه رسم التحويل .

وهذه أول تجربة في هذا المنتدى ولكننا كنا في موقع مستقل سيعاد تنظيمه وتصميمه خلال الأشهرالقادمة .

بالانتظــــــــــــــــــار

رجاء للجادات فقط .
4
312

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صدى الأشجان
صدى الأشجان
بالتوفيق يا الغالية وبالفعل احنا بحاجة لهالنوع من الاستشارات

يعطيج العافية
مهى
مهى
الله يعافيكي صدى الأشجان .

شرفتي الموضوع !!!!!!!!!!!!!
*الجوهرة*
*الجوهرة*
مشكورة اختي

و احنا فعلا محتاجين لمثل هالبرامج و الاستشارات

و انا اول وحدة بتعامل معاكم

ربي يوفقكم ان شاء الله جميعا
مهى
مهى
مشكورة أختي يالجوهرة الله يجوهر حياتك يا رب !!! بس بتحبي تساعدينا بخبراتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟