إلى كل وحده ودها تكمل الدراسه كانت منقطعه

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم
انا حابه أقول لكل واحده انقطعت عن الدراسه وحابه تكمل انا اشجعك بقوه وأنا أكلمكم عن عن نفسي انا انقطعت اربع سنوات ورجعت والحين رجعت والحمد لله مشيت فيها كثير ما شجعوني وأنا شجعت نفسي بنفسي أي وحده تبي تكمل لا تلتفت لتحطيم أبد واتركي الجميع وابهريهم بنجاحك وأنا مستعده لكم في كل شئ دعواتكم لي بشفاء من البهاق والفرج ورزق الحلال الله يوفق كل وحده تبي تكمل الدراسه تبداء معى بدايت السنه وعلى فكره أختي بتكمل معكم :a_smil08:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مأسكرا
مأسكرا
كلامك شجعني وان شاء الله راح اكمل

الله يشفيك يارب شفاء لايغادر سقما

موفقه حبيبتي وجزاك الله خيير
نبض عبوودي
نبض عبوودي
انا ناويه اكمل هذي السنــه ان شاء الله بعد انقطااع طويييييييييل ياارب سهلـــي جميع اموري....❥قولوو اميييين..❥
كَليَ آنْآ
كَليَ آنْآ
الله يشفيكِ ياااارب ويبعد عنك كل سوء
والله حتى انا ودي دعواتــــكم اني اكمل دراستي
وانه ربي يفتح لي طريق التمس فيه علم وربي نفسي بس ماعندي همه او احد يشجعني ويساعدني
وجاتني عين علشان كنت شاطره بس مااستمريت على الرقيه يوميا بعض الاحيان بس):
والله نفسي افاجئهم بنجاحتي الغير متوقعه مني وخصوصاً انه الوالد راح يفرح لو كملت
المده الي انقطعتها سنه وحده بس
دعوواتك ياقلبي في شهر الخير لي
وماراح انساك من دعائي
قمر الهلال
قمر الهلال
الله يسهل لكم كل خير يارب وأختي كلي انا الله يوفقك يارب وأنا أشجعك يقوه وتحدي كل الصعاب وبتشوفين النتائج انا انقطعت اربع سنوات ورجعت الله يوفقك ويفرحك ويفرحني بكل خير آملي بالله كبير اني أشفى من البهاق وتفريج همي
كَليَ آنْآ
كَليَ آنْآ
الله يسهل لكم كل خير يارب وأختي كلي انا الله يوفقك يارب وأنا أشجعك يقوه وتحدي كل الصعاب وبتشوفين النتائج انا انقطعت اربع سنوات ورجعت الله يوفقك ويفرحك ويفرحني بكل خير آملي بالله كبير اني أشفى من البهاق وتفريج همي
الله يسهل لكم كل خير يارب وأختي كلي انا الله يوفقك يارب وأنا أشجعك يقوه وتحدي كل الصعاب وبتشوفين...
اللهـــــــم آمـــيــــن

الله يستجيب دعائكِ ياقلبي