N00ra1401

N00ra1401 @n00ra1401

عضوة جديدة

مين ولدت بالمستشفى السعودي البريطاني افيدوني عزيزاتي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا اول موضوع لي بالمنتدى وأول حمل لي بتوأم الله يثبتهم ويصلحهم وانا الحين بالشهر الثالث وناويه على السابع اكمل مراجعتي بالمستشفى السعودي البريطاني لأني الحين اراجع عند مستوصف قريب من بيتنا ووضعي مستقر ولله الحمد ..
انا بحثت عن سمعه المستشفى بالنت ولقيتهم يمدحونها بس ما ادري محتاره ودي اذا في احد جرب الولاده فيه يعطيني فكره عن المستشفى وطريقه تعاملهم ومين افضل دكتوره ممكن اراجع عندها . انا رحت براجع في الحبيب بس ماعجبني تعاملهم ولا طريقتهم زحمه مره وماعندهم نظام ولا ترتيب وبعيد من بيتي بعد فقلت بما اني ببدايه حملي براجع بالمستوصف لين ربي يسهل وادخل السابع .

افيدوني جزاكم الله خير ودعواتكم لي يالغاليات
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوتايم
جوتايم
اهلين الف مبروك الحمل
واهلا فيك بالمنتدي
انا جربته مرتين ربي سخرهم لي رائعين بمعني الكلمه
وصدقو لما قالو نرعاك كملكه
تحسي نفسك نازله عليهم من السماء او ملكه
ذا الكلام من سنتين وشوي ولاداتي طبيعيه
كنت اراجع عنده وحده روسيه اسمها ( لي)
ممتازه اخلاق وتعامل بالاول هي اللي ولدتني بالثاني ولدتني وحده شكلها باكستانيه نسيت اسمها
في عيب واحد عندهم الخياطه يشدونها عليك زياده عن اللزوم والي الان اعاني من هالخياطه
توكلي ع ربك وروحي لهم اذا حسيت انك مرتاحه كملي
اذا حسيت بقلق منهم شوفي غيرهم وبالتوفيق غاليتي
كيكه حمراء
كيكه حمراء
انا ابغى مستشفى شاطرين في تجميل وتضويق المهبل
نجمة الطبيعة
نجمة الطبيعة
روعه ولادتي كلها فيه يجنننن
كانك ملكه
N00ra1401
N00ra1401
اهلين الف مبروك الحمل واهلا فيك بالمنتدي انا جربته مرتين ربي سخرهم لي رائعين بمعني الكلمه وصدقو لما قالو نرعاك كملكه تحسي نفسك نازله عليهم من السماء او ملكه ذا الكلام من سنتين وشوي ولاداتي طبيعيه كنت اراجع عنده وحده روسيه اسمها ( لي) ممتازه اخلاق وتعامل بالاول هي اللي ولدتني بالثاني ولدتني وحده شكلها باكستانيه نسيت اسمها في عيب واحد عندهم الخياطه يشدونها عليك زياده عن اللزوم والي الان اعاني من هالخياطه توكلي ع ربك وروحي لهم اذا حسيت انك مرتاحه كملي اذا حسيت بقلق منهم شوفي غيرهم وبالتوفيق غاليتي
اهلين الف مبروك الحمل واهلا فيك بالمنتدي انا جربته مرتين ربي سخرهم لي رائعين بمعني الكلمه وصدقو...
الله يبارك بعمرك حبيبتي وشكرا على ردك طمنتيني كثير الله يطمنك بس خوفتيني من سالفه الخياطه ..
عموما انا مرتاحه لهم وبعد كلامك بتوكل على الله باذن الله
الله يوفقك يارب
N00ra1401
N00ra1401
هلا بك عزيزتي كيكه حمراء انا اللي اسمعه مستشفى الحبيب اللي بالريان ممتازين في الخياطه والله اعلم