غاويه شقا
غاويه شقا
مرحبا اختي والله انا ماعندي اجوبه لاسئلتك لكن اللي انا متاكده منه ان البويا البلاستك ماتسوى لو بريال انا صبغة غرفة اولادي بلاستك وندمت قد شعر راسي لانها ماتنظف يعني اذا بتمسحين بقطعه مبلوله تطلع البويا الافضل البويا الزيتيه
مرحبا اختي والله انا ماعندي اجوبه لاسئلتك لكن اللي انا متاكده منه ان البويا البلاستك ماتسوى لو...
شوفي اختي
السطل في الجزيره الالوان الفاتحه 60
انا توني ماخذه منهم من اسبوعين
وكل ماكان اللون اغمق كل ماسار السعر اغلى
والسطل بيكفيك جدارين بس
انا غرف بيتي نفس مساحة الغرفه الي تبي تصبغيها كل غرفت احتجت سطلين ويمكن اذا الاسياب عندك مساحتها صغيره تكفي نفس السطلين لاكن لو كبيره بيبلك سطل ثالث
والنعله انتي تقصدي السراميك الي اسفل الجدار اكيد يبيلك تغطي طرفه بالبلاستر وبعد ماتنشف البويه تماما شيليه
وغطي برواز الشباك والمكيف والافياش وغطي الارضيه والباب
والبويه الي تنشف بسرعه وينضاف عليها مويه هي المائيه من الجزيره
بدرن اسم
بدرن اسم
السلام عليكم اشتريت من الجزيره الاسبوع اللي فات بويا بلاستك الابيض ب60 والقوشي ب90 ويوم ضربت بويا حطيت لاصق علي المكيف والجدران من فوق وتحت وحبيت اقلم الغرفه لما شلت اللاصق البويا خرجت مع اللصق وانعدمت غرفة بنتي رحت له وقولت له السالفه قال لانك اخذتي نص لمعه المفروض بدون لمعه مع العلم اني سبغت بيتي زمان بشقه كنت ساكنه فيها وماشاء الله ماصار أي مشكله طبعا تحطي سفر او ورق ولا تخافي لان البويا بالماء وسلك المواعين تروح هذي تجربتي مع صبغ الجزيره ولان ماني عارفه كيف اسوي محتاره لو اعرف اصور كان وريتكم بس للاسف ما اعرف
السلام عليكم اشتريت من الجزيره الاسبوع اللي فات بويا بلاستك الابيض ب60 والقوشي ب90 ويوم ضربت بويا...
اكيد تخرج مع التقليم لان بويه البلاستيك ماتسويبها جدادر مخطط فقط بالزيتي
بدرن اسم
بدرن اسم
مرحبا اختي والله انا ماعندي اجوبه لاسئلتك لكن اللي انا متاكده منه ان البويا البلاستك ماتسوى لو بريال انا صبغة غرفة اولادي بلاستك وندمت قد شعر راسي لانها ماتنظف يعني اذا بتمسحين بقطعه مبلوله تطلع البويا الافضل البويا الزيتيه
مرحبا اختي والله انا ماعندي اجوبه لاسئلتك لكن اللي انا متاكده منه ان البويا البلاستك ماتسوى لو...
انا سويت لغرفه الحريم ممتازه مره ومسحتها مانزلت مسحتها بمويه ومنشفه اذا غسلتيها بالسلك اكيد بتطلع انا نص لمعه بويتي
ام بيان المبارك
ام بيان المبارك
الله يسعدكم جميعا والله استفدت منكم وان شاءالله بروح للمحل
واشتري الصبغ طبعا هو اللون فاتح حنا ندور الشي اللي ييشرح الصدر
ويارب يسهل علي الله يعطيكم العافية ماقصرتوا
توشي
توشي
موفقه