غرورفتاة

غرورفتاة @ghrorfta

عضوة جديدة

من تفسر لي حالتي ولها دعوه حلوه

نزهة المتفائلين

من تفسر لي حالتي ولها دعوة صادقه في ظهر الغيب ..
أنا  عندي خوف شديد دائما احس اني بموت ، وبالفترة الأخيره زادت حالتي صرت احس اعرض جسديه مثل جفاف شديد جدا في الفم لدرجة ما اقدر ابلع ريقي ولساني ينشف  مره وأحيانا كتمه او رجفة في الأطراف  وبعدها خلاص احس ان هاليوم اخر يوم لي .  تعبت والله كل يوم شيء جديد ياجفاف بالفم او خفقان  او او او .. ونومي ماارتاااااح فيه ابد بس الحمدلله مافيه كوابيس الا نااددر و اقرأ ايه الكرسي قبل انام لكن من دون فائده . تكفون بنات وش هذا اللي فيني مرض نفسي أو عين او مس .. من جد تعبت وحرمت الوناسه والفله والنوم ..حتى النوم احس اذا نمت اني ماراح انام.
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احاسيس غير
احاسيس غير
انا مريت بنفس حالتج
كنت افكر كله بالموت وباشياء خياليه ممكن تصير ومعي خوووف شديد جدا حتى ماتهنيت شي بحياتي بس الحمدلله

اختي لو كنتي حالتج مشابهه لي فمعناته ممكن يكون معاج "الوسواس القهري"

الحمدلله هذا من اعظم الابتﻻئات وربي دايم يبتلي الشخص اللي يحبه لقولة تعالى
"ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ....."
وقدم الخوف قبل كل الابتﻻئات ولله الحمد

العﻻج كالتالي
1مداومة على سوره البقرة يوميااااااا كامله يوميا
2 ﻻتنسين الاذكار ابد ابدا
3 كوني دائم على وضوء دائما
4 استغفري دائما بالاستغفار ربي يجعل لكل شي مخرج
5 الرقية الشرعية على نفسج مساءا وصباحا

وانا من رايي تطبقين كل هالاشيا و تروحين ايضا لشيخ ثقه ومعروف يقرى عليج ويشوف سببه شو
ﻻن غالبا يكون من عين
وانا بصراحه جاني عين مع مس الله يجيركم جميعا
وعانيت من الوسواس سنين طويله
وبعدها طبقت هالاشيا مع قيام ليل ورحت العمره وكنت اطوف وادعى اان الله يرفع هالشي عني والحمدلله
وترا اصبري بعد الصبر راح تهل عليج الخيرات باذن الله

اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيج
ألهي رحمتك
ألهي رحمتك
لا تفكري بالموت شيلي هالافكار عنك لأنها هي سبب تعبك
حاولي تقتنعي بفكرة أن كلنا ماشين في هالطريق سوء كنا صغار او كبار
خلي صلتك بربك قوويه
استغفر ي ودوامي علي قراءة الاذكار والقران 
ربي معك ي ختي
أرين ..!
أرين ..!
الله يشررح صدرك ويكفييك ماأهمك من أمور الدنيا حبي 
أنا عكس حالتك بالظبط ولا لقيت لنفسي تفسير ): أنا أتمنى أموت جاني تبلد مب طبيعي لا أكل لا إشرب وجهي ذابل كذا من فترة ع ذا الحال وبدون سبب .. يمكن لأني أن بغيت شئ ماأتعب علييه أحصلة بكل سهوله أن سافرت مليت أن قعدت ملييت حتى أول أي شئ يسعدني الحين لا): لا تنسيني من دعواتك الجمييله يخيتي): 
manal salamah
manal salamah
هاي حاله نفسيه اسمها فوبيا الموت او المرض الخطير يحس انه بيموت او انه مصاب بمرض خطير و ما حد من الاطباء يعرفله
عليك بمراجعة طبيب نفسي . . . و الرجوع الى الله اكثري من ذكر الله و استغفري
هاي الحله بتجي بعد إكتئاب حاد جدا
ارجو اكون افدتك
manal salamah
manal salamah
الله يشررح صدرك ويكفييك ماأهمك من أمور الدنيا حبي  أنا عكس حالتك بالظبط ولا لقيت لنفسي تفسير ): أنا أتمنى أموت جاني تبلد مب طبيعي لا أكل لا إشرب وجهي ذابل كذا من فترة ع ذا الحال وبدون سبب .. يمكن لأني أن بغيت شئ ماأتعب علييه أحصلة بكل سهوله أن سافرت مليت أن قعدت ملييت حتى أول أي شئ يسعدني الحين لا): لا تنسيني من دعواتك الجمييله يخيتي): 
الله يشررح صدرك ويكفييك ماأهمك من أمور الدنيا حبي  أنا عكس حالتك بالظبط ولا لقيت لنفسي تفسير ):...
اختي حالتك انك لازم تدوري السعاده بالاعمال التطوعيه و بإسعاد غيرك من الناس
ﻷن سعاده الانسان مو انه كل شي يكون متوفر لانه مع الوقت بيمل . . السعاده الحقيقيه انك تحسي نفسك تقدمي شي للبشر و ان لك دور في الحياه
لو عندي فراغ زيك اتمنى اني احفظ القرآن و أصير أحفظه كمان . . . اعملي اي شي ينسيك الفراغ
الله يوفقك و يسعدك
و انصحك تتابعي مواضيع التنميه البشريه و البرمجه اللغويه العصبيه رح تفيدك كثير