نوره . .
نوره . .
الله يشفيها شفاءا لايغادر سقما

انتبهي ياعيني الوالدين من اوسط ابواب الجنة واساس التوفيق

والصراخ عليها قمة العقوق

صبرت هي عليك وانتي صغيرة وجا دورك الحين
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
هذولا سحره ومشعوذين مو راقين
عبير.......
عبير.......
ياقلبي عليك امك دايم في بالي اسأل الله ان يشفيها ويرفع عنها
بس حاولي قد ماتقدرين لاتصرخين عليها حاولي معاها بالسياسه مثل ماتسايسي الاطفال لانها مو بوعيها تصرفاتها إن شاء الله انك مأجوره على صبرك
هدفي حياتي
هدفي حياتي
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها ويرفع عنها باحبيبتي غلط اصبري ولك الجنة حاولي معها ادري صعب بس هذي امك وهذا وقت برها في مرضها احرصي عليها بالسياسه لحد ماتاخذ الدواء والابواب قفليها عشان ماتطلع اى معك وحاولي تخرجيها مكان لو برا تغير جو والرقيه والعسل شفاء وديها حرمه تشوف راسها يمكن فيه فتحه تراها تسبب هلوسه وتخيلات وﻻ توقفي العلاج وربي يقر عينك بشفاها
sahraouia
sahraouia
قفلي باب المكان الي انتم فيه وغبي المفتاح اذا تقدرين ولا تستهينين بكلام الله اذا انتم للحين ترقونها فيمكن الي فيها مو قادر يتحمل الرقيه وبدى يتعب ابحثوا عن راقي ممتاز ومضمون مو الشيخ المغربي والشيخ المدري مين لجلب الحبيب ومدري ايش واستمروا بالرقيه عنده ولا تيأسون ابد الله عند ظنكم فيه فإن كان خير فهو بيشفيها بدعائكم لها وطلبكم الشفاء اما اذا قلتوا لا والله كلام الله مستحيل ينفع فمشكله ذي خلكم واثقين بالله وحتى وان طالت المده صبركم وثقتكم بالله مستحيل تضيع بالهوا ان كان بحسنات تغبا لكم بدعائكم او رفع بلاء عنك انتي او يمكن مع الوقت شفاء امك بدعائكم ومدري انا نسيت موضوع امك لكن كان فيها سحر شغلوا سورة البقره بالبيت على طول واقروها البقره تضعف السحر مع الوقت
قفلي باب المكان الي انتم فيه وغبي المفتاح اذا تقدرين ولا تستهينين بكلام الله اذا انتم للحين...
لا ما عندها مس 5 رقات قالو مو مس و واحد قال مس
و الارجح مرض نفسي يا اختي