عفيراء

عفيراء @aafyraaa

عضوة نشيطة

جنتي ومعاناتها مع المرض.. لاتبخلون علي بالاستشاره الله يحفظلكم امهاتكم

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي في الله احتاج مساعدتكم وتجاوبكم معي , امي والحمدلله على كل حال مريضه من اكثر من 20 سنه اسال الله لها الاجر في كل الم ا تشعر به ,, اخواتي امي في حال مايعلم به الا الله ,, احتاروا الاطباء في مرضها في دكاتره قالو اكتئاب مزمن ودكتوره سوتلها رنين مغناطيسي وقالو جلطات بسيه في المخ واعطتها ادويه وتدهورت حالة امي للاسوأ,, اللهم لا اعتراض والحمدلله على كل ما اصابنا .. المهم ودينا امي لشيخ وقال من اول جلسة رقيا لامي انها شربت شئ فيه اذى والي فهمته انه سحر مشروب او ماكول والله اعلم , اخواتي احتاج مساعدتكم راح اطتبلكم اعراض امي ولعل واحده فيكم مرت عليها حاله زي امي وتعالجت تساعديني ولها دعوة مني بظهر الغيب وربي يفرج عني وعن كل مكرووووب.. هذي امي يابنات مالي بهالدنيا بعد الله غيرها ياريت تساعدوووين يابنات

امي تكون طبيعيه اوقات وتسولف عايدي فداه تقلب سبحان الله وتقولنا على اشياء غير واقعيه مثلا انا بطيح الارض تتحرك وتمشي . انا ضايعه.. حالات خوف شديده تديها لدرجه انها تقوم تمشي بالبيت مي عارفه وين تروح .. تكرار كلمات بشكل سريع .. تجلس تسحب الاثاث من مكانه لغرض غير معروف..تجلس باماكن مظلمه.. امي انسانه مؤمنه وحافظة سور كثير من القران ودايم نشغلها الرقية الشرعيه والشيخ اعطاها موية مقريه واعشاب استمرت عليها شهرين ولا لاحظنا نتيجه ملموسه.. بالاظافه الا ان عند امي الغده الدرقيه ماتفرز وتاخذ حبوب الغده.. فيتامين دال عندها نقص فيه بسيط.. احترنا يابنات في تشخيص حالة امي وكمان تاخذ حبوب نفسيه مضاده للاكتاب من سنين ولا منها فايده

بنات الي مرت عليها حاله زي كذا تفيديني اش كانت خطوات العلاج واش التشخيص الصحيح.. انا الحمدلله صابره ومحتسبه واملي بالله كبير في شفاء والدتي وادعي الحمدلله ..

تكفون يابنات ساعدوني لو بالي تقدرون عليه شيخ معروف وصفة معينه لو بالرفع الله يفرج عليكم كربكم ويشفي مرضانا ومرضاكم ..
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منوش أم شعر منكوش
  • لاحول ولا وقوة الا بالله
  • الله يشفيها
  • ان شاءالله البنات يفيدونك.
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
تقرا سورة البقره دايم واذا كانت تأثرت من الرقيه عند ذاك الشيخ تروح على طول تقرا عنده وتطلب من الله انه يشفيها ويوريها الي أذاها
غلا115
غلا115
الله يشفي امك شفاء لايغادر سقما بس من وصفك للحاله كأنها متعرضه لشيئ اقصد سحر او مس نسأل الله العافيه والسلامه بس لو وديتوها للرويس. ابراهيم الرويس. يقراء عليها هوا في الرياض قراء على ناس كثير حتى انو فيه منهم اتكلم الي فيهم وانعرف انو سحر مرضهم ان شاء الله تتحسن امك او تعرفون وش به الله يشفيه لكم يارب
Aom fares
Aom fares
الله يشفيها ويخليها لك ياارب
حطي يدك عليها ارقيها انتي حاسه باالمها وتعبها ودعائك ورقيتك بيكون من قلبك
وحطي يدك علئ صدرها وكرري الم نشرح لك صدرك واستشعريها
وعطيها سبحه خليها تستغفر لعل الله ان يرفع عنها وتصدقي بنية رضئ الله ثم عافيتها داوو مرضاكم بالصددقه هذا قول الرسول ماينطق عن الهوئ ان هو الا وحي يوحى
والله يشفيني ويشفيها انا اعاني من الوسواس القهري وربي جاني امس ارق من الوسواس مانمت الامتاخرعن العاده بس اتقلب منه ....
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم