عين جارية
عين جارية
معليش وكيف كنتي عايشة قبل ماتتزوجيه انتي اوهمتي نفسك بحالتك ومعليش الزوج ترا مو كل شي يتحمله بيتحمل ويسكت كم وانتي ماعالجتي حالتك او غلبتي الخوف اللي فيك بيسكت فترة و مع اول مشكلة بينكم بيعايرك بحالتك الحل يبدأ بخطوة جربي اقعدي من غيره تراك مانتي ميتة ولا هو بيجرالك شي اقنعي حالك انك قوية وتقدري تعيشي من غيره فكري بنفسك لاسمح الله صار شي لزوجك او انفصلتو بعيد الشر ايش بتموتي ولا بتقضي عمرك في مستشفى نفسي
معليش وكيف كنتي عايشة قبل ماتتزوجيه انتي اوهمتي نفسك بحالتك ومعليش الزوج ترا مو كل شي...
..
أولادي أغلى ماعندي
..
..
ترا الرد للأخت fofo85 مو ليك
أم عبووووود
أم عبووووود
..
..
يمكن هي قصدت ترد عالاخت فوفو
fofo85
fofo85
معليش وكيف كنتي عايشة قبل ماتتزوجيه انتي اوهمتي نفسك بحالتك ومعليش الزوج ترا مو كل شي يتحمله بيتحمل ويسكت كم وانتي ماعالجتي حالتك او غلبتي الخوف اللي فيك بيسكت فترة و مع اول مشكلة بينكم بيعايرك بحالتك الحل يبدأ بخطوة جربي اقعدي من غيره تراك مانتي ميتة ولا هو بيجرالك شي اقنعي حالك انك قوية وتقدري تعيشي من غيره فكري بنفسك لاسمح الله صار شي لزوجك او انفصلتو بعيد الشر ايش بتموتي ولا بتقضي عمرك في مستشفى نفسي
معليش وكيف كنتي عايشة قبل ماتتزوجيه انتي اوهمتي نفسك بحالتك ومعليش الزوج ترا مو كل شي...
ليش هالنظره السلبيه والتفكير السوداوي يعايرني ويموت او ننفصل وابقى لحالي وحاليا مافكر غير نبقى سوا مادام انا وهو متمسكين بعض واذا صار شي فامقدر ومكتوب، وماكنت عايشه، قبل اتزوج عرفت طعم الحياه، معه وربي يخلينا لبعض واللي مكتوب عالجبين لازم تشوفه العين ولكل حادث حديث
أم توتةالفتفوتة
خلي امك تيجي تبات عندك او اختك لو عندك اخوات
بصراحه صعبة مع المدارس تروحي لأهلك