جتني حاله ياليت تفيدوني..تعبانة...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي.. الحمد لله ع كل حال
مابي اقوال عن حياتي لانها.طويل ابي اختصر شوي انا متزوجة يمكن لي 11سنه وعندي بنت الله يحفظها لي ..طبعا زوجي تزوج علي له شهر..يبي عيال انسان مقدرني ومحترمني وماشفت الحمد لله منه تقصير او شي.من يوم تزوج..بس من يوم تزوج احس بقهر وبعض الاحيان يجين عدم الاهتمام منه بس احب اجلس لحالي وماودي يجلس معي وتجين حاله مدري وش اتمني اللي تعرف تشرح حالتي يجني زي الخوف كان بتسمعين خبر مو زين ..واشعر بنغزت بقلبي وما ارتاح في نومي دايم مفزوع وخايفه وانا الحمد لله محافظه ع صلاتي واذكاري ..بس هالحال دايم تتكرر علي كثير ..بس الاكل ما اكل احس الاكل زي العظم في حلقي ما اشتهي شي عصير او ماء يعني سوائل فقط..الله يسعدكم اللي تفيدني..ولكم جزيل الشكر ..داعواتكم لي.
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنان العتيبي
جنان العتيبي
اول شي اسال الله العظيم ان يصلح بنتك وتشوفيتها حفظه لكتاابه الله واسال الله ان ينفع فيها الامه
عاادي ي قلبي الي انتي فيه فترره وتعدي باذن الله هذا كله من صدمتك من زواج زوجك اكثري من الاستغفاار وقراءه القران وحاولي ماتجلسين كثير لوحدك اطلع وسعي صدرك عشاان ماتتعبين كلن بهالدنياااا مكتوب له قدره تاكدي مليون بالميه ان الزواج ذا خيره من الله الله مايكتب لنا الا كل خير
جنان العتيبي
جنان العتيبي
وتشوفينها *
بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
الله يصبر قلبك حبيبتي
سلمى سعود
سلمى سعود
الله يعينك ويشفيك
باين انك انسانه اخلاق وعقل ماشاء الله تبارك الله
وما اعترضتي على ما كتبه الله لك
وما دمتي محافظه على عبادتك وأذكارك باذن الله انتي على خير
الحين مطلوب منك الاهتمام بصحتك اهتمي بنفسك
كل اللي فيك سببه التفكير وعدم الغذاء الصحي السليم
ابدأي من الان خذي فواكه وكلي شوي لحدما ترجع لك شهيتك للاكل
كلي فواكه وخضار وكثري من شرب الماء
واذا وجدتي انك ما تحسنتي روحي للمستشفى وسوي تحاليل فيتامين D و B12 وهمجلوبين واكيد الطبيب بيعلمك وبيعطيك العلاج اللازم
المهم اهتمي بنفسك وصحتك لا تهملين نفسك
والله يعطيك الصحة والعافيه والسعاده
جمشت
جمشت
الله يجبر كسرك
شوفي انتبهي تطيعين نفسك كلي اغصبي نفسك
لاتستسلمين للحزن انتبهي
ترى اللي تمرين فيه طبيعي
اليوم انتي هاجده
بكره تكشرين عن انيابك امزح معك لكنردة فعلك
هذي ما راح تدوم انتبهي لنفسك
ولقبك شاءت الاقدار الظاهر مايجوز لان الاقدار