islam4ever

islam4ever @islam4ever

عضوة جديدة

اخواتي الماهرات امثال............بدون ذكر اسماء لا انسى حد

اطباق عالم حواء

عجزت وانا احاول اطبخ بيتزا مثل اللي في المطاعم
من ناحية الطعم الجميل والريحه اللي تفوح بمجرد تسخينها مع العلم انه العجينه تضبط معي بس اريد اعرف اضافات ممكن اضيفها وايش هو الجبن المناسب اللي يذوب ويسيح ورجاءا ارجوا تردن علي
والقى والله اليوم سويتها بالرغم من المحتويات الجميله وباذله جهدي بس بعدني حسيت ما راضيه عنها ارجوكن ردن علي ضروري
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أصيلة أصيل
أصيلة أصيل
حبيبتي
بالنسبة للجبنة هي الجبنة الموزاريللا
و إيش قصدك بالإضافات . هل تقصدين إضافات للعجينة نفسها أم على وجه البيتزا
ام عزيزان
ام عزيزان
اذا كانت عجينتك كويسه

تبقى المشكله في صوص البيتزا

مكون من الطماط واشوي بصل وزيت وصلصة طماط تعمليها على النار وتضيفي لها اشوي ثوم وقليل من البهارات

وافرشيها على العجينه وحطي باقي المكونات عليها

وهناك صوص بيتزا جاهز

وعن نفسي مرات اسوي هذى الطريقه ومرات احط الكتشب

والجبن معروف هو الموزريلا

ويا هلا فيك :)
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
ام عزيزان الصوره الثالثه انتي مسويتها ؟

بالنسبه للحم هذا وشو سجق ولا نقانق ولا وش .؟ انا سمعت اسمه سلامي جد ولا ؟

لي شهرين وانا اقول لرجلي ابيه بس مو عارفه وانا عجازه ما رحت الجمعيه على قولتكم يا اهل الكويت هههه فديتكم والله
islam4ever
islam4ever
اخواتي الحبيبات اشكركن على الرد واسفه على التاخر في الرد وذلك بسبب فارق التوقيت
اختي العزيزه اصيله اصيل انا استخدم الموزارلا بس اعتقد فيه انواع ايش احسن نوع والاضافات اقصد اللي تضاف في الصوص اللي يعطي البيتزا نكهه وريحه جميله .
اختي العزيزه ام عزيزان الصوص تقريبا اعمل مثله واحيانا استخدم الجاهز بس احس ما راضيه عنها بالرغم من انه زوجي تعجبه .
هبهوبة
هبهوبة
السلام عليكم
بصى يا ستى البيتزا من وجهة نظرى أهم ما فيها الصلصة فعلا زى ما قلتى هى أساس الريحة والطعم لأن العجين سهلة جدا ومعظم العجائن بتنفع بيتزا ...أنا بعمل الصلصة أزاى أبشر بصلة وأشوحها بقليل من الزيت وحتة ثوم مفروم صغييييرة وطرنشات فلفل أخضر حار ولما تدبل البصلة أضع عصير طماطم ( أو صلصة طماطم جاهزة ) وقرب الغلق عليها أضيف روز مارى( حصا اللبان ) وأوريجانو( زعتر البيتزا ) دول أساس الريحة كلها والقليل جدا من صوص الصويا وأقلب وأغلق ثم أضيف بعد الغلق عصير نصف ليمونة وملعقين مايونيز وأقلب .....ولما تبرد الصلصة تماااااااااااااما أفرد العجين فى الصينية وأدهن وجه العجين خفيف بالزيت وأضيف الصلصة على الوجه ثم البسطر مة والزيتون والجبن الرومىىىى ضرورى لأنها بتمط ولكن بطعم غير الموتزاريلا بتمط لكن ملهاش طعم وبعدين ترجعى تضيفى على وجه الصينية قبل ما تدخليها الفرن مباشرة رشة خيفة روز مارى وأوريغانو وتدخليها تستوى ولما تستوى تماما ترشى فوق الوجة موتزاريلا وتفتحى عليها الشواية لتذوب ( وهذه الحركة تعلمتها من المنتدى ) وإن شاء الله تطلع مثل ما تحبى ...بس ملحوظة رشة الروز مارى والأوريغانو فى الصلصة وفوق الوجة يكونوا خفاف لأنهم من التوابل الحساسة اللى القليل منهم يعمل أحلى ريحة وطعم ولو كثرتى عن المطلوب تأتى بنتائج عكسية ...وبالهنا والشفا يا قمر عليكم .
أختك هبهوبة