سحابة خير
سحابة خير
ووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووو.......

فزززززززززززززززززززززززززززززززت ما اصدق ..........

داخله بس اتفرج ولقيت اسمي ......

ثرني هب هينه.......... بالنسبه للمشتريات انا شريت من عندج ب 350 عطور 120 لعبه زوجيه.......يعني 470 ....... ....

يحليلي ......... اول مره افوز في سحب..............

عاد متى توزيع الجوائز.......خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مستعيلين .....................
مزون الوفاء
مزون الوفاء
الف مبروك :icon28:
كل الغلا99
كل الغلا99
ياحيكن والله................وربي يوعدنا
الغلـــــا
الغلـــــا
ابييييييييييييييه و الله ما توقعت اني افووووز و خاصة لانه هالشركات ما يوصلون البيت :icon33: من الفرحه دموعي تنزل :icon33: :icon33: و يا أسيره تعالي و عيدي الموضوع من.... إلـــــــــــــــــى و و و لين ما اوصل البيت و عندي الدخون :D يلا هذا حظي الحلو وياج فديييييييييتج تسلمين الغاليه و الله مستااااااااااانسه واااااااااااااايد واااايد وااااايد ما تتخيلين اشكثر فديتج الله يخليج يارب و الصراحه انا مستانسه لاني عرفت انسانه مثلج و على فكره بقولج شي كنت من يومين افكر اطلب منج عطووووور لانه اللي خذيتهم عيبووووني وااااايد متخبله عليهم و انا ندمانه اني ما زدت :( بالنسبه للدخون السايل فعلا انا خذيته و روووووووووعه انصح الكل فيه و عطر مس ديور خيااااااااااااااااااااااااااااااال و ربي يشهد علي :27: حبيبتي ممكن تستبدليلي البخور السايل في البخور المكور لانه الوحيد اللي ما خذيته بس و الله ماادري أقدر آخذه او لا اذا قدرت بطلبي عطرين بعد لكن الظروف شوي صعبه حاليا بالمواصلات و ان شاء الله برد عليج و اذا ما خذيته يكفي اني تعرفت عليج و عرفت انسانه مثلج و ربي يوفقج حبيبتي و ينطق ولدج آمين يارب و السموحه منج الغاليه
ابييييييييييييييه و الله ما توقعت اني افووووز و خاصة لانه هالشركات ما يوصلون البيت :icon33:...
=========================================

هيه والله صدقج توني تذكرت المواصلات :D

فديتج مشكوووره على كلامج وهذا من ذوقج والله وانتي اللي تعاملج يجنن
والفخر لي باني اتعرف على خوات مثلكن وشرواكن .........................

المهم حبيبتي شوفي شو يصير فيااج وبلغيني وان شاءالله ببدل لج الهديه
الغلـــــا
الغلـــــا
ما اصدق انا فزت مستحيل مش ممكن ....(صرت مصريه) هههه الحمد الله والشكر والاخت الغلا والله ما قصرتي ومشكوووووووووووووووورة من كل قلبي صدق انج اخت قبل ما اتكونين تاجرة مش مجامله بس هذا راي خواتي وحريم اخواني الي تعاملوا معاج....ربي يوفقج اختي..
ما اصدق انا فزت مستحيل مش ممكن ....(صرت مصريه) هههه الحمد الله والشكر والاخت الغلا والله ما...
===============================================

ا واللهي فزتي ده علم مش حلم :D

فديتج ياربيه وفديت هلج كلهم وان شاءالله اكون عند حسن الظن ............

وراح اسوي اللي قلتيلي عنه في الخاص ان شاءالله ............................