جرس المدرسة
جرس المدرسة
شوفي الملا بس الكشخه تلقينها عند القرعاوي وبس حتى عنده ماركات ما تلقينها في اي مكان ثاني بالرياض تبين أناقه تبين روعه وشياكه انا ما أشتري لولدي الا منهم ودايم اللبس حقهم صراحه مميز ويستاهل ................................بس العيسائي انصدمت فيه اشتريت بدله لولدي سعرها 560 ولقيت بمركز الهرم نفسها اختها من امها وابوها 50 ريال وبس من القهر جلست أصيح
وحده من صديقاتي نفس الشي وحده من قرايبنا نفس الكلام يعني خسارة فلوس على الفاضي حبيت اقولكم عشان تنتبهون .............................................................. واسفه على الاطاله
hayuof
hayuof
ياعمري اغلب ماركات العيسائي والقرعاوي وحده .. كلهم عندهم بيبي ديور وبلو مارين وموناليزا.. وغيرها كثير ... روحي للسواني جايبين ماركات حلوه .. وعندك رباعيات ..يجيب كنزو وارماني .. وسنتريا فاتح فيه كذا محل لملابس الاطفال حلوات .. بس كل اللي قلت لك عنهم اسعارهم 1000 و 1500 وطالع
اميرته
اميرته
شوفي الملا بس الكشخه تلقينها عند القرعاوي وبس حتى عنده ماركات ما تلقينها في اي مكان ثاني بالرياض تبين أناقه تبين روعه وشياكه انا ما أشتري لولدي الا منهم ودايم اللبس حقهم صراحه مميز ويستاهل ................................بس العيسائي انصدمت فيه اشتريت بدله لولدي سعرها 560 ولقيت بمركز الهرم نفسها اختها من امها وابوها 50 ريال وبس من القهر جلست أصيح وحده من صديقاتي نفس الشي وحده من قرايبنا نفس الكلام يعني خسارة فلوس على الفاضي حبيت اقولكم عشان تنتبهون .............................................................. واسفه على الاطاله
شوفي الملا بس الكشخه تلقينها عند القرعاوي وبس حتى عنده ماركات ما تلقينها في اي مكان ثاني بالرياض...
كلامك اختي صح واللمعلوميه مركز الهرم للعيسائي

وفيه محل بغرناطه فوق خاص بماركات السواني للاطفال رووووووعه
جرس المدرسة
جرس المدرسة
اميرته......................................... ايوه صادقه تقصدين محل الأطفال اللي بغرناطه اسمه.... السواني كيدز ............... مررره روعه وخصوصا البناتي مميز والقطع اللي يجيبونها محدوده يعني هذي ميزه نادر ما تلقينها في المحلات................................................................