tulip_uae

tulip_uae @tulip_uae

كبيرة محررات

ولدي والشارع ... ساعدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولدي عمرة 20 شهر يعني بيكمل قريب سنتين ...

وانا ساكنة في بيت أهل زوجي وعندي غرفة وصالة ...

والمشكلة ان ولدي ما يطيق الجلوس عندي في الصالة وكلة يبي يطلع عندهم ...

ومرات يطلع عندهم بدون ما انتبه له ، وما يكون احد هناك فيطلع برع في الشارع ..

الحين كم مرة شرد ويركض بالشارع والله ستر ...

احيانا اكون مشغولة في البيت او مع اخته الصغيرة ، فأخليه يلعب مع عماته الصغار ..

واليوم اكتشفت مشكلة جديدة ...

انا تركته يلعب بالحوش ، قامت عمته وعمرها 7 سنوات وهدت الباب وطلعته برع بالشارع وقام يركض وكل هذا من دون علمي ...

وجابت وحده من الجيران وقامت تحذرني وطلبت مني احبس الولد ...

بس مب حرام أحبس الولد طول اليوم داخل هذي الصالة بيقعد يصيح ...

اكيد بتقولون اشتري له ألعاب ... أو أخليه يشوف التلفزيون ...

ما قصرنا معاه عنده ألعاب كثيرة .. بس ما يجلس يلعب فيها يمسكها ويرميها واذا قعد لعب فيها دقيقتين ومل منها ... ونفس الحالة مع التلفزيون

ومرات يسمع صوت اليهال وهم يلعبون ويقعد يصيح يريد يطلع معاهم ..

بصراحة نفسيتي تعبانه وايد ...ساعدوني

5
665

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nights Soul
Nights Soul
أنا معاج نفس المشكله ولدي دايما يركض بدون ما أدري الشارع ويحب يلعب برا مع أني ما قصرت معاه بالألعاب في البيت ...

مره فليل طلع بدون ما أدري لأني كنت مشغوله مع أخته الصغيرة .. الساعة 10:30 فليل ما لقيته أثاريه راح بيت الجيران ...

والله كنت أربع مثل المجنونه وأصيح وأناديه أدور عليه والله ستر أنه كان في بيت الجيران ...

الله يهديه ويصلحه ويخليه لي
أنوار البحرين
الله يهديهم هالأطفال بس ..اني بنتي بعد بنفس عمرولدك وتوني جايبتها من الشارع اعتمدت عليها

مع امي لكن الحمد لله الله ستر ..بس في شقتنا امان لأن ما في الا اني وهي والباب مقفل يعين بس اذا

انا في بيت ابويي ايصير فيها جدي..
أسماء
أسماء
اذا عندج شغاله خليها تراقبه ما دامج ما تقدرين تراقبينه دايما ...
او فضي نفسج وقعدي معاه فترة العصر في الحوش والعبي معاه او اقريلج مجله او كتاب وبنفس الوقت تراقبينه ومن يجي المغرب دخليه وعوديه ان بس فترة العصر هي للعب .
Hazal_Eyes_No1
Hazal_Eyes_No1
اذا عندج شغاله خليها تراقبه ما دامج ما تقدرين تراقبينه دايما ... او فضي نفسج وقعدي معاه فترة العصر في الحوش والعبي معاه او اقريلج مجله او كتاب وبنفس الوقت تراقبينه ومن يجي المغرب دخليه وعوديه ان بس فترة العصر هي للعب .
اذا عندج شغاله خليها تراقبه ما دامج ما تقدرين تراقبينه دايما ... او فضي نفسج وقعدي معاه فترة...
صح... و نعم الرأي...
أختي الله يحميهم الصغار .. أنا كنت بواجه نفس المشكلة لما أروح لبيت أهلي لأنه أرضي.. يعني مرات بطلعو و بسيبو الباب مفتوح... و المشكلة انة وقتها ما كنت موجودة أصلا كنت بالحج.. فكنت مشغولة كثير عليهم...
لكن بما انك موجودة خصصي اله كل يوم ساعة العصر يلعب فيها بالساحة و خلص.. بعد هيك سكري باب بيتك بالمفتاح.. و الله الحافظ.:)
tulip_uae
tulip_uae
تسلمون خواتي على ردودكم ودعمكم لي ..

وهذا اللي قررت اسويه ..

بس بصراحة هي صعبة شوي في هذي الفترة وخاصة الحين فترة أجازة لليهال بعد المدرسة لانهم يلعبون في الحوش وولدي يقعد يسمعهم ويصيح عند الباب ..

بس بقوي قلبي عشان مصلحته وامري لله ..