بحرينية

بحرينية @bhryny

عضوة جديدة

مصر وسوريا مين زارهم؟؟؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هاي بنات الي راح مصر او سوريا ياريت اخبرنا عنهم ..........

وين سكن وكم السعر؟؟؟

احسن محلات للتسوق؟؟؟؟؟؟؟

احسن اماكن سياحية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احسن المطاعم؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا
49
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهى
مهى
هلا والله :

أنا زرت البلدين والفرق كبير جدا بين مصر وسوريا !!!
سوريا طبعا أحسن من ناحية الجو والمسكن والتسوق والمطاعم ما فيش خوف تفوتي أـي مطعم مليان ناس فوتيه أما في مصر فلا أدري كنا نخاف دخول أي مطعم ولذا بقيت اسبوعين على البيتزا والKFC وما شابه وطبعا حتى هذه المطاعم ليست كالتي في بلادنا من حيث النوعية ؟؟
في سوريا شركات سياحة رخيصة تأخذكم جولات وتوديكم للمطاعم اللى تحط أشكال و ألوان ؟؟
بحرينية
بحرينية
اختي شنو المناطق الحلوه الي زرتيها وعجبتك....

ووين سكنتي وبكم السعر.......

احلى الاماكن الي رحتيها.......
زهوة
زهوة
مرحبا انا كل صيف اروح لمصر ومنها اروح على بلدى فلسطين

المهم احنا ما ناكل من المطاعم لان مو مرة مضمونه

لكن الفسح حلوة

ومنطقه اسمها ارض الجولف فى مصر الجديده مرة حلوة

وفيها يأجرون شقق للخليجيين بكثرة

التسوق جنينه مول / روكسى / العقاد مول
ام ياسمينا
ام ياسمينا
السلام عليكم..بالنسبة لمصر انا رحت كم مرة بس صار لي 5 سنوات مارحت ويقولون تغيرت وايد..بس لما انا رحت كنا نروح المتحف ومتحف الشمع والقرية الفرعونية والاهرامات وقلعة محمد علي والملاهي والغردقة وشرم الشيخ...وفي ناس يروحوا قرية فلفة والقناطر بس الصراحة انا مارحت والله مصر فيها اماكن سياحية كثيرة انت ممكن تروحي النيل وتلفي بمركب الصراحة واييد حلو خصوصا مع الناس لانهم يرقصون على الاغاني...
بالنسبة لاسواق في جنينة مول وطيبة مول والعقاد مول-روكسي-عمارات العبور- شارع جامعه الدول- هيلتون النيل عندهم داخل الفندق محلات حلوة وسميراميس وهيلتو رمسيس عندهم مجمع كبير..والفور سيزن عندهم كمان مجمع..والله في كثير بس على حسب المنطقة الي بتروحيها يعني كل منطقة تلاقس فسها مول مثل الزمالك فيها يمامة سنتر...وغيره كثير طبعا لاتنسي خان الخليلي لانه احلى مكان..وعندك السينما ممك نتروحي ودايما في مصر بيعرضوا الافلام الجديدة..عموما في مصر مافي مجال للملل لانك ممكن تنزلي الشارع وتنبسطين...على فكرة في للغداء او للعشاء البواخر الفرعونية على النيل يعني ياخدوكي على النيل لمدة ساعتين ويكون معاه عشا او غدا على حسب الوقت اللي بتروحيه وتقريبا هذا دايما عوايل بيكون..
اتمنى اني اكون افدتك..
بحرينية
بحرينية
مشكورين ام علاوي وزهوة

بس ماقلتوا وين سكنتوا شقة او فندق ( ممكن الاسم والسعر )

للأني ناويه اروح هالصيف يا مصر او سوريا