غمزة عين
غمزة عين
هلا والله بعذوبه عندي لك فكرتين

1- الفكره الاولى تقليديه بس عليها القيمه

بما أن إنتي وأخواتك بتعطونها هديه إشتركوا مع بعض في هدية وحده وبكذا تقدرون تشترون هديه على مستوى يعني ساعة ألماس او حلق ألماس صديقات أختي كذا إجتمعوا مع بعض وجابوا ساعه ألماس وكانت طريقة التقديم حلوه راحوا لزهرة الربيع وجابوا صندوق خشب وحولينه ورود وكرستال وحطوا الساعه في الصندوق

2- الفكرة الثانية حركة حلوه

إشتري لها قميصين نوم حلوييين (ناعمين وموغالييين )

وصابونتين من محل لاش الي حطت صوره نسكافيه في الكافيه حقنا وغلفيها تغليف حلو مثل كذا

وجيبي لها مجموعة الجسم (شور جل -كريم الجسم -عطر الجسم - بودرة الجسم) من بودي شوب او نكتار او زهور الريف

وغلفيهم مثل هالطريقة

وممكن بعد تجييبين لها نكهات للجسم الي بالشوكولاته

مثل هذي

وحطيهم بشنطه حلوه زي هذي وتلاقين الشنطه عند الدانوب إذا إنت بالرياض

طبعاً لما تغلفينهم لازم تكون ألوان التغليف متناسقه وقبل ماتحطين الاشياء في الشنطه إفرشي فيها ورق تجليد لون ساده وإنثري فيها ورد مجفف وبعدين حطي الاغراض

وااااااااو بتطلع هديه تحفه

تصدقين تحمست ودي أحد يهديني هالهديه

عاد إذا سويتي الهديه بأي فكره من أفكار البنات صوريها لنا
وإدعي ربي يفرج هم أبوي وأمي
ايام في حياتي
ايام في حياتي
اهلين عذاب.. عندي لك فكرة ويارب تعجبك.. اشتري صندوق خشب وسط وحطي فيه مجموعة كتب عن الحياة الزوجية او اي كتب مفيدة زي(الرجال من المريخ والنساء من الزهرة..رومانسيات زوجية..تحفة العروس..أسعد امرأة في العالم..او كتاب طبخ حلو>>راح يعجبها وعندك كتاب نخبة الاطباق حلو..اومجموعة اشرطة مفيدة للمتزوجين ورتبيهم فوق بعض وغلفيهم بشريطة بشكل حلو وموشرط تاخذين كل الكتب اللي ذكرتها ممكن اثنين بس وحطي فوقهم مصحف وغلفيهم وخذي طقم سجادة فخمة مع شرشف صلاة وسلة صغيرة فيها بخور وعودة وورقة عبارة حلوة اودعوة لها تكونين كاتبتها بالكمبيوتر ومدخلتها جوا برواز صورة حلو عشان تستفيد من البرواز بعدين وممكن تضيفين تعليقة خشب محفور عليها اسمها واسمك للذكرى ..او اي حاجة مفيدة ماتتوقعين انها عندها ..وبعدين انثري ورد مجفف ومعطر جوا الصندوق وقفليه وزينيه اذا يحتاج.. اعطيني رايك في الفكرة..تراها وليدة اللحظة تخيلت نفسي مكانك وفكرت على هالاساس:42:
اهلين عذاب.. عندي لك فكرة ويارب تعجبك.. اشتري صندوق خشب وسط وحطي فيه مجموعة كتب عن الحياة...
ابي احد يتزوج عشان اهديه الهديه
ماشاء الله تبارك الله فكررررررررررره رهيبه ياليت كانت عندي من قبل :)
لجيـن
لجيـن
up
اشجان_1406
اشجان_1406
للرفع :) ..
أم توتي وبس
أم توتي وبس
ممكن تهديها الصندوق السحري شوفيه بتوقيعي والله كثير قدموه هدية وعجبتهم مرة والاشياء اللي جواه مميزة ومحتاجتها كل عروس