د.ريهام عبدالخالق
حبيبتي وجبة الافطار اهم وجبة خلال اليوم فهي تمد الجسم بثلث احتياجاته الغذائية اليومية
واستغنائك عنها يعرضك لسد الشهية وسوء التغذية
ســـــعـــــود يــــــــة
حبيبتي وجبة الافطار اهم وجبة خلال اليوم فهي تمد الجسم بثلث احتياجاته الغذائية اليومية واستغنائك عنها يعرضك لسد الشهية وسوء التغذية
حبيبتي وجبة الافطار اهم وجبة خلال اليوم فهي تمد الجسم بثلث احتياجاته الغذائية اليومية واستغنائك...
شوفي يالغاليه
مااااااااا فيه زي النظام الغذائي صدقيني
اسأل مجرب :)
انا ماخليت وسيله للسمنه مااستخدمتها
حلبه, بودره من الصيدليه ,موسيجور,عنبريه ......الخ
والله مازاد وزني الا الاكل
الاشياء هذي لو تزيدي عليها راح تكون زياده خفيفه ومجرد ماتتركيها راح ترجعي مثل اول
انتي كثثثثري اكل واهم شي بين الوجباات احسها اهم من الوجبات نفسها وسبحان الله تجوعك للوجبه اللي بعدها
راح تقولي ماأشتهي صدقيني لو تبغي تسمني جد راح تضغظي على نفسك
كلنا كنا مانشتهي نآكل في الاول لكن شوي شوي راح تتعودي
والاخصائيه ماقصرت عملت لك نظام امشي عليه واضغظي على نفسك شوي مافيه شي يجي بالساهل
واللي يجي بسرعه يروح بسرعه:)
منكسره حييييل
شوفي يالغاليه مااااااااا فيه زي النظام الغذائي صدقيني اسأل مجرب :) انا ماخليت وسيله للسمنه مااستخدمتها حلبه, بودره من الصيدليه ,موسيجور,عنبريه ......الخ والله مازاد وزني الا الاكل الاشياء هذي لو تزيدي عليها راح تكون زياده خفيفه ومجرد ماتتركيها راح ترجعي مثل اول انتي كثثثثري اكل واهم شي بين الوجباات احسها اهم من الوجبات نفسها وسبحان الله تجوعك للوجبه اللي بعدها راح تقولي ماأشتهي صدقيني لو تبغي تسمني جد راح تضغظي على نفسك كلنا كنا مانشتهي نآكل في الاول لكن شوي شوي راح تتعودي والاخصائيه ماقصرت عملت لك نظام امشي عليه واضغظي على نفسك شوي مافيه شي يجي بالساهل واللي يجي بسرعه يروح بسرعه:)
شوفي يالغاليه مااااااااا فيه زي النظام الغذائي صدقيني اسأل مجرب :) انا ماخليت وسيله للسمنه...
انااعرف وحده استخدمت موسيقورلمده سنه :09: شرط مده سنه
لانك اداخليتيه بعدثلثه شهور تنحفين ولاكنك سمنتي
الحين تدوررجيم اول الايام كلته تدريجيا واخرشهرخلته تدريجيا
بس جاها امساك بسيط يعني اللي فيها بواسيرلاتاكله :42:
وشوفي حبيبتي كل شي له اعراض
اسألي الصيدلي اوخبير تغديه عنه