ساعدوني ضرووووووووري والله محتاره

تأخر الحمل

بنات الله يعافيكم ساعدوني والله احس راسي بينفجر من التفكير انا مشكلتي اني احمل واسقط واخر حمل لي صحيح قبل 6سنوات واخذت منشطات ويتم الحمل ولما يوصل الى الشهور الوسطى ينفك الماي لوحده وانا مسويه ربط وينزل الجنين والربط موجود وحملت اكثر من مره ولما رحت قريت عند شيخ طلع فيني سحر وعين والشهر اللي فات اخذت منشط ولكن بعد الجماع حلمت بحلم يخوف وحسيت بهزه بطن والحين نزلت الدوره قبل موعدها وقبل اتحلم وقالوا لي معاي قرينه الله يجزاكم خير اللي عندها علاج وتعالجت عند وحده وشفيت بعد الله بس تكون في الشرقيه اللي راح تدلني عنها وراحت عني وانجبت راح ادعي لها ولو تبي فلوس احول لها ارجووووكم ساعدوووووووووووووني:44:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنفورة قطرية
سنفورة قطرية
الله يرزقج ان شاء الله .. خل حد يقرا عليج وخل يقرا على الماي والزيت وتدهني به كل ليله .. وتسبحي بالماي كل يووووم طبعا مش في الحمام والماي تصبينه في الحوش او الزرع مب زين لان مقري فيه تكبينه في الحمام ...
ام اداانهss
ام اداانهss
الله يرزقك ياحياتي بس انصحك روحي عند شيخ اسمه عادل في الدمام في مخطط 91 انا والله ما اعرف رقمه بس يقولون مرره ممتاز الله يشفيك ويرزقك ويرزقني واخواتي المحرومات من الحمل باذريه الصالحه وحسبي الله على اللي سحرتك هاذي ياختي ايمانها ضعيييييييييف مررررره بس الله ينصرك عليها ويحميك ويكفينا شر عيال الحرااام
جره عسل2010
جره عسل2010
خليت شيخ يجي للبيت وتسبحت بالماي وتدهنت بالزيت وحدد لي سور وهذا من قبل وزوجي يقرأ علي بس لازم يخرج من بطني لاني اذا بديت بالعلاج احلم ويهز بطني وخلاص اذا وحده تعرف مره ممتازه تعالج القرينه في اي مكان حتى لو في القصيم او المدينه او الرياض ساعدوووني
ميمـgggggنـة
ميمـgggggنـة
ماعندي علم
..............
الله يرزقنا يارب
نور S
نور S
ماعندي علم الله يشفيك ويرزقك ويرزقنا يارب