slam2006
slam2006
افتحي ايميل جديد وانتهت المشكلة وإذا ماتعرفي ادخلي على منتديات الحاسب والتقنية ومايقصرون معك بإذن الله
نظرة غموض ..
نظرة غموض ..
حبيبتي انتي في غربه وبتتحسسي من اشياء فعلا بسيطه وانا عاذرتكـ ممكن من الطفش
اوشوقك لاهلك جالسه تحطي حرك في ابو الشباب
..

واعذري زوجك الظاهر انه مشغول والصرف برا مو مثل هناا يعني عنده مواضيع وافكار براسه
اهم من الايميل وهو من البدايه اعطاااكي الحل وحل جزري بس انتي الي زدتي وعدتي في الموضوع
بكل بساطه وسهوله كان رحتي في قسم الكمبيوتر او ساعدوني وبتلقي عشرين رد لتغيير الباسورد

الاخوات الله يعطيهم العافيه ما بيقصرو معاكي ..

ونقطه اخيره هو نفسيته ضاقت وقلب الدنيا لانك حتى وانتي في غربه وبعيده عنهم بتتشكي منهم
ومو سااالم من وجع الراس عشان كذا حاولي تضبطي نفسك ..

وفيه شئ انا فعلا مستغربته كيف تدخلي الايميل وهم يدخلوو كيف تكلمو بعض من نفس الايميل
الايميل ما ينفع اثنين مره وحده يتكلمو فيه وكل واحد بجهاز ........!!!!!!!!!!
جوهرة حواء
جوهرة حواء
ثلاثه دخلوا ولا واحده ماردت ولاكتبت ولاكلمه
ثلاثه دخلوا ولا واحده ماردت ولاكتبت ولاكلمه
انا ماعندي شئ اقوله غير الدعاء
اللهم فرج همها وغمها وساعدها والهمها العمل الصالح
الله يسخر لك زوجك ويصلحه ويهديه ويسعدكم يارب
توفي العسل
توفي العسل
تسلموا والله على الردود انا ماهمني الايميل ولافكرت فيه بس احس ان الواحد لازم تكون له خصوصته وغير كذا انقهرني في انه عصب وبدا يمد يده وانا ماابغى انه يتجرا ويمد يده علي بعد كذا يستسهل
اما انهم كيف كلموني على انفس الايميل طلعوني منه لمن دخلوه وان دخلت على ايميل زوجي قاموا صاروا يكلموني من ايميلي على ايميل زوجي
انا عارفه انه الايميل عندنا في السعوديه الاغلبيه يعتبرونه تافهه لكم مره مهم هنا
غير كذا زي ماقلت اول انا لاهمني الايميل ولا اهله انا اللي همني ابغى طريقه تبين له وتخليه يتوب يمد يده علي على اتفه الاسباب
وشكرا للاخوات اللي ردوا شرحوا صدري عسى ربي لايضيق عليهم ابد
نظرة غموض ..
نظرة غموض ..
غاليتــي انتي تعيدي انه خصوصي ومو تافهه بالنسبه عندكمـ
واحناااا ما قلنااا انه تاافهه بالعكس بندلك على طرق تخلي الايميل خااص ومحد يقدر يففتحه ..

وارجووو انكـ تتقبلي الكلامـ كلـه سوااا كاان حلو ولا مو حلوو لانه بالاخير احنا هنا اخوات
وتهمنا مصلحــة بعــض ..

وكيـــف ما يمــد يـدهـ بدايـة الامر لا تكلميـه وقاطعيـه في الفراش لكن ادي واجباته كزوجه في المنزل
سوي فطوره غداه عشاه بس لا تاكل معاه كلي لوحدك ..

اذا استمــر الامــر لمدة ثلاث ايام في حالة جاء وراضاكي خذي منه موقف صارم
تبيني له انك مازلتي زعلانه وانك ماخذه منه موقف جدا قوي وما كنتي متوقعه في يوم زوجك
والي بيكون ابو عيالك يمد يده عليكي وطبعا لااازمـ تسامحيه والحياهـ ما توقف عند اي رياح تواجهها
ولا تفرحي اعداائك فيكي ..

وفي حالة ما جاء وراضاكي وقتها انتي وجهيه وجها لوجه واطلبيه في جلسة مصارحه وعتاب وزعل
فهميه انه مو حياهـ ما يكلمك ولا تكلميه وقولي له تصرفه الي اثر فيكي وزعلتي جدا منه ..

اتمنى ربي يسهل امرك ويوفقك ..