اللي مرتاحة في حياتها الزوجية

الأسرة والمجتمع

صباح الخير خواتي
حبيت اقولكم شي بصراحة من كثر ما اقرى من خيانات الازواج لزوجاتهم بهالقسم كرهت الزوااااااااااااااااااااااااااج والرجال ومعد ودي اتزوج للعلم عمري 20 سنة بس والله تعقدت
اللي مرتاحة فحياتها ليتها تقنعني وتطمني
50
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سجده
سجده
اهلا حبيبتي انا زوجي ملتزم والحمد لله عارف حق ربه وعايشه معاه وانا مرتاحه والحمد لله

احبه ويحبني واسال الله يخلينا لبعض لاخر العمر
@أم سلومي@
@أم سلومي@
حبيبتي اصابعك مو سوااا
اهم شي اسالي عن زوجك وان شالله بتتوفقين
كشرى من بلدى مصر
رفع
تولين 23
تولين 23
هلا اختي اولا حبيت اقول الله يسعدك ويوفقك ويرزقك بابن الحلال اللى يقدرك شوفي حبيبتي اولا قبل كل شي لا تحصرين نظرتك بالمواضيع اللى كلها يأس وعنف ترا مثل مافي بالدنيا شخص تعيس فيه سعيد ومثل مافي شؤم فيه تفاؤل والحياة الزوجيه ما تستقر وتنجح الا بالحب والموده وهذا كله من الطرفين واحب اقولك فيه من الرجال اللى يقدر زوجته ويحن عليها وقايم بحقوقها والحمدالله احسني ظنك برب العالمين ماتدرين وش مكتوب لك وادعي بكل صلواتك ان ربي يرزقك بالزوج الصالح ويسخره لك ترا هذا كان دعائي قبل ما اتزوج يمكن ما كنت حاطه براسي زواج بس كنت ميقنه ان كل بنت لازم يجي نصيبها وتتزوج والحمدالله ربي رزقني بزوج فيه كل الصفات اللى احبها مو مقصر معي بشي واللي يلفت اختي ترا انا كانت نظرتي للزواج زيك بالظبط كنت خايفه اتزوج واقضي عمري كله متحطمه مع شخص ما يستاهلني كله من القصص اللى اسمعها ولاللاسف تلقيها وتسمعيها بكثره بس ترا والله ما تعتبر واجهه لكلمة زواج خليها بالهامش الله يرزقك يااارب
أم العفايف
أم العفايف
له له له..
وش هالكلام؟؟؟!!!!
أختي الحمدلله كثييييييييييييييير متزوجات ومبسوطين في حياتهم..
لكن وش يكتبون..ماعندهم شي ينكتب..
أغلب اللي يكتبون اللي عندهم مشاكل ويدوروا لها حلول..
أما اللي مبسوطة ومرتاحة في حياتها مع زوجها..بس تقرأ وتدعي لهم..
أختي..اللي أقراه هنا في النت..ماأشوفه في النماذج اللي حولي..أخواتي أقاربي صديقاتي..بالعكس معظمهم مبسوطين ومرتاحين والحمدلله..وإنتي بعد شوفي اللي حولك أكيد نفس الشي..
هذا يدل على إنها حالات فردية..إجتمعت في هذا المنتدى..واللي جمعهم هنا والقاسم المشترك بينهم إنهم كلهم يدورون على حلول..