الحلوة ام الحلوة
الاعلميه وخليه يكوفنه الين يعض الارض هذي ماينفع معه الا الجلد وخلي رجلتس يوديه لشرطه ويقول انه يدق الباب اذا ماكان موجود ترى يسجن لانه اعتداء يمكن مدري بس تحمست

انا مره الشغاله تنضف الدريشه وشافها واحد يشتغل بس مو في قسم زوجي في قسم ثاني وجاء وقاله قدام العالم تراى حرمك تطلطل مع الدرايش بس قاله رجلي ماخذت وحده قليله حيا او مهبوله عشان تطلطل هزءه وبعد فتره
صار داخل على وحده في شقتها يمكن عشان زوجي ماوراه العين الحمراء فماهاب
الا ذيك مسكينه داخل عليها صارت قضيه في الهيئه والشرطه
أســرآر
أســرآر
يااختي كلمي الهيئه والله هذا احسن حل انتبهي من البنغاليين تراهم مجرمين الله يحفظك من كل شر لاتتهاونين الله يستر بس طمنينا
يااختي كلمي الهيئه والله هذا احسن حل انتبهي من البنغاليين تراهم مجرمين الله يحفظك من كل شر...
ولا تعلمين زوجك ولا تقولين لهم انك تطلين مع الشباك بس قولي يضرب الجرس ودايم واقف عند الشقه
آنثى بروح آلمطر
يــآعمــري عليك آنتبهي ع روحك حسبي آلله ع آبليسه هذآ بآيعهآ وقوي عين آلله يــآخذهـ
إذآ مآتقدرين تقولين حق زوجك
قولي حق آحــد من آخوآنك يجي آلصبآح عندك وإذآ ضرب آلبآب آلعآمل يفتح آلبآب آخوك
علشآن مآعد يرجع ويعرف آن بآلبيت رجـــآل ..

بس إذآ زوجك من آلنوع آللي مآيعصب ويـآخذ آلآموآر بهدووو قولي له آحسن لك آهم شي لا تسكتين ع هآلوضع

آلله يحميك منه يـــــــــــــآرب طمنيني عنك
سمعت انو فيه
سمعت انو فيه
حبيبتي لازم تقولين لزوجك او اخوٍك يتفاهم مع ذي المشكلهَ والله مشكله يلوع كبدي ومين مين بكستآآآآآآآآآآآني!!! حبيبتي انتي فهمي زوجك بطريقه حلوهَ
حبيبتي لازم تقولين لزوجك او اخوٍك يتفاهم مع ذي المشكلهَ والله مشكله يلوع كبدي ومين مين...
يوووه الله يستر عليك انتي بين ناريين خايفه تعلميين زوجك لايتهور ويذبحه وخايفه ماتقوليله وبعدها يصير شي كايد
على العموم لا زم تقولين لازوجك لا زززززززززم وقوليله ان اليوم الهندي دق الباب وشكله راعي البقاله وقولي من عيونه كان يخوووف ويدق الباب بقوااااا
رووح تفاهم معه ترا اذا ماقلتي لزوجك اليوم ولا راح وحطله حد الهندي بيفهم ان الوضع عندك عادي وبيرجع يدق مررره ثانيه الله يحفظك...
روح الرجة
روح الرجة
وجع حسبي الله عليه وربي صاااروا مرررة ما يستحون الله ياخذ هالأجانب يا شيخة يختي خلي زوجك يذبحه خليه يبلغ عليه يمسكون كفيلة يلعنون خامس خامسه الي جايب واحد وسخ ياااربي سترك اعوووذ بالله ترا يمكن متعود يسوي الحركة للشغالات ويفكر كل الناس هنا كذا

اجل تخيلي وحدة من قرايبي باعت رقمها واشتراه واحد هندي وانا مدري تخيلي اني دقيت طبعا بدق على قريبتي الي باعت الرقم ويرد علي هندي ويمسكها علي تخيليييي انا انصدمممت هندي ويغازل والله عشنا وشفنا عيااا يفك رقمي الا لما حولته على زوجي

حسبي الله عليهم ياااربي نلاقيها من السعودين والا من الاجانب الله يرحمنا ويستر علينا حريم هلجيل مرررة ماعندنا قوة لو جدتي كان طلعت عليه بالعجرة مدسته عشان يعرف ان الله حق وان للبيت حرمه

انا اقولك قولي لزوجك وقولي له انا اخاف يترد للبيت فانت احسن شي تبلغ عنه الشرطة يجون ياخذونه ولا تجلسين في البيت يمه خفت علييييك

حسبنا الله ونعم الوكيييل >> بتروح تتأكد من بابها هع