اللزوزه
اللزوزه
هلا اخت ريناد ياليت لما تجربينها تقولي ليا ولاتنسيني بالدعاء

هههههههههههههههههههههههههههههه صمت الله يقطع شيطانك هههههههههههههههههه تصدقين نسيتها ههههههههههههههههههه
طيب ياستي شوفي الطريقه يمكن تعرفيها انتي بس انا اول مره اعرفها
شوفي تكوني جهزتي دقيق اسمر مع صندل وشويت زيت زيتون وتخلطيها مع بعض لاتكون مره عجينه ولامره ناشفه وتحطيها علي جسمك يعني تفركيها علي جسمك وتحطي شويا مويه فيدك وتحطيها عالدقيق طبعا انتي راح تسيري عجينه متحركه ههههههههههههههههههههههههههه واتركيها تجف وبعدين افركي مززززززززززبوط وشوفي القررررررررف الي يخرج وتكوني مجهزه فحمه هههههههههههههههههه فحمه اوكي وعود فاخرررررررررررررر ياسلام علي الريحه طبعا لما تغسلي جسمك من العجينه بعد ماتكوني فركتي مززززززززززززززززززببببببببببببببببوط وتغسلي جسمك بمويه حارررررررررررررررررررررررره يعني قد ماتقدري وطبعا لازم تخرجي لوكنت فالحمام وتحطي الفحم وعليه العود وتخلي البخار يدخل فمساماتك قدر ماتقدر انا الصراحه اجيب شرشف وادخل فيه ومعايا البخور واجلس الين اتاكد ان ريحت العود بدات تتغير يعني تسير كدا ريحتها غريبها واحس ان جسمي كلو ريحتو عود
طبعا اجلس متغطيه بالشرشف اليييييييييين ماحس ان العود دخل فجسمي الصراحه انا لمااعرق واكون عامله دي الطريقه اشم ريحت العود خرجت مني ماادريييييييييييييييييييييي ياليت تكوني فهمتيني لو مافهتي مستعده اعيد الشرح بصوره اوضح
دي الطريقه عجوزه شميت فيها الريحه وسئلتها ههههههههههههههههه طبعا ملللللللللقوففففففففففففففففففففففففففففه وقالتي عالطريقه ياييييييييييييي علي طول جربتها وشوفت النتيجه مرررررررررره حلوه
ادعووووووووووو ليا:27: :27: :27: :27:
كهف المساء
كهف المساء
رووووووووعه الطريقه الاخيره :26: