roubey
roubey
بنات انا ماعندي فكره بأمور الكبو >>>> بس انا لما كنت بأمريكا وابغى ابخر افصل البطاريه حق الجهاز حق الحريق الfire alarm ولا من شاف ولا من دري وبعدين رجعي البطاريه ثاني
ولا افتحي كل الشبابيك والبلكونه وان شاء الله ما تصفر
المطفوقه
المطفوقه
فعلا بنات افصلوا بطارية الجهاز اتذكر احنا كنا نفتح الجهاز وقت مانبخر البيت وخلاص تنتهي المشكله ..

اما بالنسبه للكبو اكيد البنات جزاهم الله خير فادوكم والله يعينكم على الغربه ..
شمعة دنيتي أنت
يالله انا بجاوبك وبسوي نفسي قشر قهوه على غفله:) انا صراحه بكريه وماعرف وش السالفه بس من كثر مااقرراا كن صار عندي خلفيه شوي انتي ماجاتك الدوره للحين ليه؟؟ ترضعين انتي؟؟ اذا ترضعين على كلام قشر قهوه تقول اعطي نفسك فتره علاجيه اقلها اسبوعين واكثرها شهرين على حسب حالتك يعني سوي كبو لين تحسين ان المشكله حقتك راحت قشور البصل نفس قشور البصل اللي عندك بالمطبخ خذيها ولاتغسلينها والكمون هو نفسه حق البهارات وهو اصلا لازم تطحنينه اذا بتتكبين وطريقه الكبو عاد انتي اقري طريقته احسسسسن مابي اكتب لك اخاف المعلومه توصللك غلط وتتدعين علي ههههه
يالله انا بجاوبك وبسوي نفسي قشر قهوه على غفله:) انا صراحه بكريه وماعرف وش السالفه بس من كثر...
مشكووووووووووووووورة يا عمري ما قصرتي الله يجزاك كل خير ويوفقك دنيا وأخرة

وايوة يالغلا ارضع لهذا لسى ما شرفت الدورة

وانا يطلع مني هوا اكثر شي لما اجلس من النوم
فلووو
فلووو
امس يابنات سويت هالكبو وصراحه حقدت من بعدها على كل الرجال وعلى زوجي تحديدا وقمت اسبسب... قسم بالله اني بغيت اموت وانخنق بهالحمام من هالريحه.. كل هذا عشان ايش؟؟؟؟؟ عشانهم من جد بالطقاق اللي يطقهم اهم ماعلي نفسي والله والله يوم طلعت وشفت ولدي اني رحمته ههههههههه اها لو اني ميته الحين من بيهتم فيه وش الله حادني من جدددد وانا توني باول عمري ... مدري يابنات هالكبو شكلي بسحب عليه وقسم بالله اني امس صدري مغير يعورني مكتومه كل الليل وكل هذااا عشان الهواااااااا اللي نخاف حنا يالحريم يضايق الرجال؟؟؟؟ ليتهم عاد جايبين خبرنا... انا امس كل الليل افكررر واقول لا للكبوووو الوحده تسوي الللي عليها وتاكل وتتغذا زين والباقي على اللله... تراني منغبنه من جد يابنات وش رايكم انتم ... عاد ادري هالكلام مايعجب اختنا قشر قهوه ههههههههه لانه من محبين الكبو بس بعد امس واللي صار لي خلاصصصصصصصص توبه وهي النوبه