متفائلة بكم خواتي ( كريمات للبشرة والشعر؟؟)/معدل

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة خواتي انا عمري 50سنه كنت قبل اهملت نفسي والان ابي اتدارك ولو الباقي لي :confused:ابي منكم كريم تجاعيد حول العيون والجفون وابي بعد كريم للبشره المختلطة وكريمات للشعر المختلط الفروه دهنيه والشعر جاف وفرااغات وحالتى تدهورت الله يخليكم لي اعتبركم خوات وبناتي :luvkiss:ومشكورين وكل وحده ترد على الله يجزاها الف مليون خير ويرزقها الى تتمناه يارب والى ما ردو الله يوفقهم
5
680

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إفتخار العتيبي
إفتخار العتيبي
أهلين حبيبتي ..
بالنسبة للكريمات محلات التجميل فيه اشكال كثييرة ووبراندت منها الغالي ومنها الرخيص اختاري اللي يناسبج منها
والتجاعيد يبي لها بعد كريمات خاصة وشرب الماي بكثرة جدا مفيد للبشرة ولشد التجاعيد اشربي اقل شيء 8 كاسات باليوم
والشعر انصحج تسويين كورس عناية باحد المشاغل والا العيادات الطبية هم بيعطونج اشياء مناسبة لشعرج وبتشوفين نتيجة ترضيج ان شاء الله ..
انصحج بالمشي جدا راح يخلص بشرتج من السموم اللي تجي بهالعمر ..
ههههههه قلت الاشياء اللي كانت امي تسويها الا الشعر امي شعرها زين :) اللحين عمرها 60 الله يطول لنا بعمرها
ويخليج لعيالج ..
لورا110
لورا110
أهلين حبيبتي .. بالنسبة للكريمات محلات التجميل فيه اشكال كثييرة ووبراندت منها الغالي ومنها الرخيص اختاري اللي يناسبج منها والتجاعيد يبي لها بعد كريمات خاصة وشرب الماي بكثرة جدا مفيد للبشرة ولشد التجاعيد اشربي اقل شيء 8 كاسات باليوم والشعر انصحج تسويين كورس عناية باحد المشاغل والا العيادات الطبية هم بيعطونج اشياء مناسبة لشعرج وبتشوفين نتيجة ترضيج ان شاء الله .. انصحج بالمشي جدا راح يخلص بشرتج من السموم اللي تجي بهالعمر .. ههههههه قلت الاشياء اللي كانت امي تسويها الا الشعر امي شعرها زين :) اللحين عمرها 60 الله يطول لنا بعمرها ويخليج لعيالج ..
أهلين حبيبتي .. بالنسبة للكريمات محلات التجميل فيه اشكال كثييرة ووبراندت منها الغالي ومنها الرخيص...
هلا ياقلبي فيه كريم ممتاز للتجاعيد وربي اختي بتستخدمه صغرت عشر
سنين خفف لها التجاعيد
ممكن تروحي لاخصائية بشره لو عندك مقدره تعطيكي كريمات وانا بشفلك وابشري
ام مروة 2006
ام مروة 2006
موفقه ياقلبي
روح الفرح.
روح الفرح.
بالنسبة فراغات الشعر جيبي حزمة جرجير واغسليه وحطي فيه قدر واغليه
وخليه اخر شطفة بعد كل استحمام راح ينبت شعرك كالزرع بإذن الله واستعملي زيت الجرجير من وادي النحل او انتي اصنعيه في البيت افضل جيبي نص كيلو زيت زيتون وجيبي حزمتين جرجير وحطي بقدر وخليه على نار هادي وحركيه ولما تشوفي الزيت بدء يصير لونه اخضر فاتح وقبل ما ينشف الجرجير طفيه يستغرق 10 دقايق او اقل
اما بشرتك جيبي سدر وماء ورد ومر بس المر نقعيه بقارورة ماء الورد وحليب بودرة واخلطيه وخليه زي الحنا
واستعملي للوجهك لاول إسبوع كل يوم وبعدين يوم ايه ويوم لا
واستحمي بسدر راح يوحد لونك وراح يفتحك واغسليه بوجهك كل يوم
صدقيني السدر افضل من الصوابين الدنيا
اسئلي مجرب ولا تسئل طبيب انا راحت فلوسي لي 5 سنوات وانا اشتري هذي احسن وهذي احسن في النهاية رجعت للسدر ومو مكلف كيلو بـ 20 ريال فقط وحتى شوفي فوائده بقوقل عشان تطمئني
ان شاء الله يفيدك وقولي ايش يصير معاكي بعد الشهر
عشان اذا مانفع اعطيك برامج ثاني
خلصتوا الاسامي!!
خلصتوا الاسامي!!
التجاعيد استخدمي كولاجين مثلا كولاجين ايفا رخيص
قيمته تقريبا في الاربعين ريال واذا ظروفك تسمح
خذي سيروم كولاجين ريكسول ممتاز
هذا قبل النوم وبالنهار استخدمي ماسكات مرطبه ومصفيه
المنتدي مليان اختاري اي خلطه راستمري عليها وامسحي
وجهك بمكعب ثلج موية ورد رهييب يشد ويصفي ويعطي نظاره
جسمك اختاري اي لوشن مبيض واضيفي له كم ملعقه كبيره
زيت جنين القمح من وادي النحل يصفي ويشد ويورد البشره