غلا وليد
غلا وليد
لا تضربيه ابدا التعامل معاه يكون بحرماه من الاشياء اللي يحبها .وبلكلام الحلو وامدحيه قدام اخوانه وفهميه انو هاذا الشي غلط
لا تضربيه ابدا التعامل معاه يكون بحرماه من الاشياء اللي يحبها .وبلكلام الحلو وامدحيه قدام اخوانه...
صدقيني ما اقدر اتحمل ينرفزن
لكن احاول مع الدعاء الله يصلحه
مشكوره اختي الله يسعدك دنيا واخره
غلا وليد
غلا وليد
اجلسي معه وسولفي عنه ...........ولدي كان كذا بعدين تعدل مو مررره يعني الحمدلله الخراب وقف والعدوانية لكن باقي شوي عفاشة مع اخته مسكينه ,,,,,,,,,بعطيك طريقة وان شاء الله تنفع يعني مثلا سوى خطأ ,,,,,ابدا لا تناظرينه نظرات تخوف ولا تضربينه بالعكس ابتسمي عادي وقولي ما صار الا الخير ,,,,,,,,,,,,( اخذت مني وقت حتى تعودت على هالاسلوب ,,,,) احضنيه وقولي عادي عارفه ان موقصدك لكن مررره ثانية لا تعيدها اذا كررر الا سلوب وعادها وزادها احرميه مثلا من حلاوة / لعبة / روحه لصديقة ,,,,عاد هذي عندنا ,,,,,ولد جيرانا يموت عليه ويحب يلعب معه ,,,,,,,, يتمنى احرمه من اي شئ ولا امنعه من الروحه عنده في طريقة ثانية حلللوه مررره اذا عندك صبر ,,,,,تعلقين لوحة عليها صورمبتسمة لأفعاله الزينة وحزينة لأفعاله الشينه وطبعا تكافئينه في نهاية الاسبوع اذا كانت معظم تصرفاته زينه ,,,,,,هذي مررره مجديه بس يبيلها صبر كمان في طريقة اذا زاد الشغب ,,,,,,,,,,تقفلين عليه في غرفة 5دقايق بس وقبل ما تدخلينه تقولين بتجلس هنا عشان سويت كذا بدون رفع صوت وخصام واذا خلص الوقت تطلعينه بس اهم شئ ما يحس انك تنتقمين منه على العموم ,,,,,,,,,,,,,احيانا يقل الصبر واحيانا نطبق بس على العموم هذي الطرق كلها ناجحة اذا نفعتك لا تنسيني من دعواتك ان الله يصلح ذريتي ويهون علي الطلق
اجلسي معه وسولفي عنه ...........ولدي كان كذا بعدين تعدل مو مررره يعني الحمدلله الخراب وقف...
مشكوره اختي
ابحاول بطرقك وبادعي لك لو مانفعت
الله يهون طلقك ويسهل ولادتك
ويرزقك باللي تمنين بصحه وعافيه وباحسن
خلقه
ويصلح عيالي وعيالك والمسلمين
غلا وليد
غلا وليد
الله يهديه و يخليه لك والله ولدي عمره سنتين و اعاني مثلك الله يهديهم ولدي مره مشاغب بسم الله عليه
الله يهديه و يخليه لك والله ولدي عمره سنتين و اعاني مثلك الله يهديهم ولدي مره مشاغب بسم الله...
ولدي عمره سنتين يقلد حركات اخوه
الله يصلحهم
مشكوره يالغاليه الله يشفي وليدك ويعافيه
غلا وليد
غلا وليد
تصدقين دخلت احسب عندك حل نفس ولدي خمس سنوات مانفع معه شي لاعقاب ولاثواب الله يهديهم جميع ويحفظهم
تصدقين دخلت احسب عندك حل نفس ولدي خمس سنوات مانفع معه شي لاعقاب ولاثواب الله يهديهم جميع ويحفظهم
ياعمري انتي انا تعبت منه الله يصلحه ويصلح وليدك
مشكوره عمري على مرورك
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
الله يهديه مثل اخوي شقي وودي بحل لان تعبنا منه...