الشقـاوية
الشقـاوية
يارب ياااارب تكوني حااااااااااااااااااامل ويااارب انك تسهل ولادتي .. ..... انا سقطت يالغلا وقعدت 4 شهور وبعدها حملت .. عشان سمعت انه افضلية الحمل بعد الاجهاظ بعد 3شهور عشان الرحم يرجع لوضعه .. وانتي بعد تكونين بخير .......... اسأل الله ان يرزقك الحمل السليم .......... ادعيلي ولادتي قربت ..
يارب ياااارب تكوني حااااااااااااااااااامل ويااارب انك تسهل ولادتي .. ..... انا سقطت يالغلا وقعدت...
يالله يارب ياركريم سهل على اختي اووووهااام ولاتها وقر عينها بشوفة ظناها سليم معافى ياربي ياحبيبي
الشقـاوية
الشقـاوية
ربي يرزقك باللي تتمنينه ويحقق لك اللي في بالك ولايخيب رجاك آمين يا حي ياقيوم وانتي ادعي لي بهذي الدعوه
ربي يرزقك باللي تتمنينه ويحقق لك اللي في بالك ولايخيب رجاك آمين يا حي ياقيوم وانتي ادعي لي بهذي...
امين يارب وارزق اختي ام حماده ومياده باللي تتمناه ويحقق لها اللي في بالها ولا تخيب رجاها امين ياحي ياقيوم
الشقـاوية
الشقـاوية
يارب ياااارب تكوني حااااااااااااااااااامل ويااارب ارزقني تؤام بنات صالحات سليمات من كل عله آآآآآآآآآآآآآآآآآمين
يارب ياااارب تكوني حااااااااااااااااااامل ويااارب ارزقني تؤام بنات صالحات سليمات من كل عله...
يارب ياااارب تكوني حااااااااااااااااااامل
ويااارب ارزقني تؤام بنات صالحات سليمات من كل عله آآآآآآآآآآآآآآآآآمين[/quote
ان شاء الله اكون حامل الله يسمع منكن
ويارب ارزق اختي جونسره بتؤام بنات صالحت سليمات من كل عله ووزي القمر وفرح قلب اميمتهن اللهم امين
كلي طفولة
كلي طفولة
ربي يرزقك باللي تتمنينه ويحقق لك اللي في بالك ولايخيب رجاك آمين يا حي ياقيوم وانتي ادعي لي بهذي الدعوه
ربي يرزقك باللي تتمنينه ويحقق لك اللي في بالك ولايخيب رجاك آمين يا حي ياقيوم وانتي ادعي لي بهذي...
! سهام الليل !
! سهام الليل !
الله يكتب لك الخيييره ياارب

انتظري الى بعد العيد وحللي ..بس انتبهي لنفسك هاليومين من شيلة الثقيل وارتاااحي

حاولي ما تفكرين وااجد

الله يرزقك بالصااالح

دعواتك لي بتسهيل ولادتي