**مولان**3000
**مولان**3000
مشكورررررررره
#اخت اخوها#
#اخت اخوها#
عشان امنتينا اللي تجرب الطريقة تقول رايها بصراحة انا مبهورة من جد خرافة مع اني للحين ما ذقتها الكاسة للحين حارة قدامي بس بهرني النسكافية شلون نفش وشلون فوق الحليب الساخن ما راحت الرغوة بس من جد رووووعة يعطيك العافية واحلى ما فيها سهل مرة وتحطي الكريمة في الفريزر لين تحتاجيها
بس انا متعودة للكابتشينو احط الحليب مقدارين نص حليب سعودي او الصافي ونص حليب نيدو يطلع الطعم احلى بكثير

وباقولكم طريقتي في الكبتشينو الكل ينبهر عليها ويسألني عن الطريقة بس صراحة طريقة الاخت اسهل بكثير
المهم تغلين كمية حليب سعودي او الصافي على النار بعدين تحطين فوقه نفس المقدار حليب نيدو انا اذوب نيدو في الحليب وازيده شوي موية واحط شوي سكر ولمن يغلي تطفي عنه النار
وجيبي الخلاط الجك وحطي نص الحليب في الخلاط بس ما يزيد عن نص الخلاط عشان ما يتكبب لمن تشغلين الخلاط وحطي عليه نسكافية الكمية اللي تبينها انا احط 3 ملاعق لاني احبه واضح وبعدين تشغلين الخلاط من 3 الى 5 دقايق بعدين صبي الخليط في الكاسات بس يكون نص الكاس مو كله
بعد كذا اشطفي الجك عشان يروح لون النسكافيه وحطي الحليب الباقي لوحدة وشغلي الخلاط لنفس المدة بعدين صبي باقي الخليط على الكاسات وشيلي بالملعقة الرغوة وحطيها على الكاسات يطلع شكله روعة ابيض وبني وحركيه بشويش بالملعقة عشان يطعيك شكل حلزوني ملون ورشي عليه شوي نسكافيه او كاكاو وبالعافية