ربة المنزل لك جيران اوصديقات مليييييييييت

الأسرة والمجتمع

بصراحة شي مؤسف فراغ نفسي قاتل تخرجنا من الجامعات والحمدلله تزوجنا وكثرت المسؤليات علينا ........ونسينا صداقاتنا القديمة والظروف فرقتنا وسكنا بيوت في وسط الناس لكن كاننا ساكنين البر مانعرف احد ولا احد يعرفنا الناس تغيروا استغفر الله

الزبدة عندنا مشاكل وعندنا هموم ومشاغل بس يوقف الواحد احيانا ويلتفت يبغى جيران بجونه ويجيهم بدون اهتمامبالوقت او بالمشوار بحكم قرب المسافة ........

يجي للواحد وقت يبغى يفضفض للصديقة اويلقى عنده حلول لمشكلة اوتجربة مرت فيها قبلي

يحتاج الواحد يسمع قصص الناس ويعرف ان فيه كثير يفكرون بنفس طريقته

يتمنى الواحد يطلع يتمشى ويغير جو مع صديقة اختارها

بصراحة لما تخرجت ماتوظفت وماسبق يعبر تعبير بسيط عن احساسي بعدم الاهمية والجدوى لانعدام الهدف وانا اقصد مااصنعه بنفسي لنفسي لان اهتمامي بعائلتي امر اخر لا اود مناقشته اريد مناقشة احساسي بكل ماسبق وهل يوجد من يشاطرني الاحساس ام انني اعيش غربة مشاعر

عدم وجود وظيفة ماحرمنا السخاء المادي فقط ولكن حرمنا من مخالطة الناس و***** علاقات وحرمنا احساسنا بالانتاج وحرمنا الهدف وحرمنا وحرمنا وحرمنا........والحمدلله على كل حال وفي كل وقت وحين

:26:هذي لكم بعد كل الكلام اللي يسم البدن
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـفـسـي انـسـى ..!
الحال من بعضه الله يصبرنا ياارب .
والله حتى انا اتمنى الاقي صديقات واقارب وجيران لكن على قولتك نفوس الناس غيرت
اسود وابيض
اسود وابيض
الحمد لله تخرجت وتزوجت وماتوضفت
بس على الاقل استمريت بعلاقاتي مع صديقاتي ايام الدراسه
ونتواصل دايما ماقطعنا العلاقه اصلا ليش هم اللي يعرفوني من ايام الطفوله واكيد اي شي احتاجه هم اول دعم لي في حل اي وشكله بحياتي
ليش اتركهم ومع ذالك تعرفت على ناس جدد من محيط عمل زوجي
وعادي الحياه تستمر بس يبيلها شويه صبر وتعلم
قمر وبرستيج 2022
يالله كانك تتكلم عن نفسي
تكفين اذا انتي من الجبيل راسلني
همسه ولمسه
همسه ولمسه
بصراحه الحمد لله انا عندي جيران ونجتمع صحيح اننا نجلس مده ماتجمعنا بس يصير بينا إتصال وعندي صديقات من ايام الدراسه يعني صار لي 11سنه من خلصت دراسه بس اكلمهم ويكلموني الله يرزقك الصديقه والجيران الصالحين ( إلا الجيران مالي عنهم غنا )
ضايعةبهالدنيا
ياختي الحال من بعضة
قسما بالله احيانا من الطفش اصيح