ام نوورة

ام نوورة @am_noor

محررة فضية

افضل فيتامين للاطفال .....لايفوتكم.....

الأمومة والطفل

انا سامعه ان عند gncفيتامين حلووو للاطفال ....ويفتح الشهية بعد.....ياليت الي عنده خبرة يفيدنا ......لان عندهم انواع متعدد من الفيتامينات للاطفال فنبي نوع مجرب........وفيه كثير يمدحون ميكسافيت ؟؟ودي اعرف عباره عن ايش هالفيتلمين؟؟؟؟؟وهل معه حديد؟؟؟؟؟؟؟؟والي عندها اي تجربه ياليت تفيدنا
15
121K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام دا نه
ام دا نه
انا عندي فيتا مين اطفال من GNC
KIDS
MulitBite
plus minerals and calcium
جبتها من لبنان تمضغ ممتازه جدا انا جربتها مع ولدي بس لا زم يا خذها بعد وجبه متكا مله والوجبه افضل ما يكون معها كا لسيوم علشان تمتص الفيتا مينات كويس
Dream22
Dream22
اهم شيء تنتبهين لايكون فيه جيلاتين وتعرفين الجيلاتين الي عندهم حيواني من الخنزير الله يكفينا واياكم الشر
انا بشتري الفيتامينات من الهيلث ستور واتاكد من خلوها من الجيلاتين
جنونــــــة العالم
هلا اختي انا اشوف مافي احسن من فيتامين
مكسافيت للرضع والاطفال
وانشاء الله اكون افتك
قلب فهد
قلب فهد
انا الدكتور نصحني بفيتامينات الGNC

:26: :26:
ام نوورة
ام نوورة
طيب الي جربو فيتامينات gncياليت يحددون احسن شي عندهم لان عندهم انواع متعدده.........ميكسافيت ايش صناعته ومين استخدمه يقول لي هل هو مدعم بالحديد؟؟؟؟؟؟؟؟واهم سوال انا استخدمت من سفن سيز قيتامين كبدالحوت لون القزازة بني والسيكر برتقالي مكتوب شراب البرتقال وزيت كبد سمك القد........ريحة السمك تحسين فيها اذا شميتي الشراب....واستخدمت من السفن سيز علبة قزاز بنية نفس شكب الشراب الاول بس الستيكر اصفر وعليه رسمه 3برتقالات وربع برتقاله ومكتوب ملتي فيتامين ...بس من ضمن المقادير نسبه من زيت كبد الحوت والا ريحته مو واضحه ودي اعرف اي واحد من ذولي افضل ؟؟؟؟؟وايش الفرق بينهم؟؟؟؟؟؟ةاي واحد الي دايم تكتبون عنه وتمدحون لان متلخبطه؟؟؟؟؟ارجوكم ساعدوني