المحشي وصل
المحشي وصل
انا جربته وطلع لون شعري يجنن بس فتره بسيطه وانعدم شعر وصار مو الشعر اللي اعرفه وكل من شافني قل شعرك جايته عين بس الحمدلله دحين اتحسن بعد الزيوت والله يجيرنا واياكم من الامراض بس نصيحتي لك لا تحطينه وشكرا
حلم البنات
حلم البنات
يعطيككم الف عافيه ومشكورين على الردود وشكلي بتوكل على الله واحطه
دودي الحلوه
دودي الحلوه
up
اطـيـب قـلـب
اطـيـب قـلـب
يابنت الحلال توكلي على الله وحطيه انا مربعه فيه لي سنتين ما شفت منه خطر على الاقل احسن من المشاغل وقرفهم وكيما وياتهم اللي تهلك الشعر صحيح وبعدين هو بقى شي ما قالو فيه سرطان كل شي حتى الملابس

وعلى فكره بنات سمعت عن بودرة التوت انها تصبغ ودورتها عند العطار وما لقيتها فيه احد منكم جربه يخبرنا عنه
thepioneerm
thepioneerm
يابنت الحلال توكلي على الله وحطيه انا مربعه فيه لي سنتين ما شفت منه خطر على الاقل احسن من المشاغل وقرفهم وكيما وياتهم اللي تهلك الشعر صحيح وبعدين هو بقى شي ما قالو فيه سرطان كل شي حتى الملابس وعلى فكره بنات سمعت عن بودرة التوت انها تصبغ ودورتها عند العطار وما لقيتها فيه احد منكم جربه يخبرنا عنه
يابنت الحلال توكلي على الله وحطيه انا مربعه فيه لي سنتين ما شفت منه خطر على الاقل احسن من المشاغل...
حلم البنات

ممكن يفيدك موضوعي " لمحبات الشعر القرمزي " وفيه صورة ... على الرابط :

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=799075&highlight=%DE%D1%E3%D2

وبالنسبة لي فأستخدمها من فترة لأخرى وتطلع النتيجة حلوة إذا كان الشعر مخصل حتى يمسك فيه اللون

وأهم حاجة لا تنسي البلسم

:26: :26: :26: :26: :26: :26:

بالنسبة لبودرة التوت أو الفراولة فتلقينها عند أي بقالة أو سوبر ماركت وبصراح لاتقدم ولا تأخر

يعني ما منها أي فائدة بالنسبة للشعر ولاتصبغ ولا شيء <<< مجربة