رغد الحياة
رغد الحياة
بنوته يسلموووو حبيبتي
واذا عندك اي اقتراحات تانيه لعمرها لأنه بتعرفي الفرق مابين هون وهونيك :(
بجد خايفه يجيها عقده نفسيه وهي مو ناقصها تعقيد ياقلبي عليها
يعني كتييير فاقده كندا كونها بلدها وعاشت فيها كل طفولتها

والله يجزيك الف خير ويسعدك ويسخر لك زوجك يارب

على فكرة حتى بعد لقافتك مافهمت هههههههه
ايش المشكله ببيع الاسهم امممم ====> شكلي بتصفق
اسأليني عن اي شي الا البزنس مالي فيه بالمره
saudi girl
saudi girl
و الله يا رغودة أختك ما تنلام بصراحة...خاصة إنها عاشت طفولتها بكندا...

على العموم..مركز المناهل مرررة حلو..فيه دورات رياضة للبنات..فيه كراتيه و باليه ( بس ما أدري إلى عمر كم )...و فيه دورات رسم و تصوير..تروح لهم و تشوف إيش يعجبها..

فيه كمان نادي الاغر لركوب الخيل كان تحب..

و كمان مركز المناهل في إمكانية إنها تشتغل فيه بالصيف...أتذكر كانوا يشغلون بنات صغار علشان الكامب الصيفي للأطفال..

و بالنسبة للأسهم...انخفض سعرها اليومين اللي راحوا في السعودية بسبب بعض الأمور المترتبة على أساسيات السوق..فالمساهمين رافعين شعار لا للعرض لا للبيع لما تتصلح هذي القوانين..و بس !
رغد الحياة
رغد الحياة
وااااااو هورس باك رايدينق !!!! كنت واعدتها اني اخذها اعلمها في كندا بس ماصار لي فرصه اخذها ياريت والله
ياليت تجيبي لي رقمهم لو تقدري او عنوانهم على الاقل ..

وبالنسبة للكامب عن جد بيطييييييييييير عقلها ياررريييت !!!لأنها راحت كامبات كتيييييييير هون يعني عندها افكار كتير بس مابعرف كيف طريقتهم في السعوديه
بس المشكله انه غالبا بدهم يجو كندا بالصيف حرام والله هالسنه كتير تعبو وبابا واعدهم انه لو جابو درجات كويسه راح يجيبهم على كندا يصيفوا عندنا وخاصة انه الصيف عنا روعه كله رحلات وكامبات وفللله :)
---> اخوي الصغير محسب انه راح يجي بالصيف وخلاص يظل هون
ههههه مو فاهم انه اجازة وبس

والله بيني وبينك كتيييييير ملاقين فرق بالذات اختي لأنها ماشاء الله اثليت بكل ماتعنيه الكلمة وكانت بفريق كرة السله وكرة القدم وكرة اليد وهناك كله تلفزيون ومطاعم وملاهي مافي حركه
مع انه والدي جاب لها سله برا بالجنينه وترامبوليين ضخمه بس مع هيك طفشانه :(

يسلمو ياقلبي على مساعدتك وان شاء الله بنساعدك بالافراح :)

وعقبال تخرجك يارب
saudi girl
saudi girl
بجيب لك رقم النادي الأغر إن شاء الله مع باقي الأرقام...بس عنوانهم هو في حي السفارات...

و الكامب في المناهل يخلونها مساعدة...لأنها توها صغيرة ,,,بس لو هي في الثانوي خلوها تمسك قروب كامل..

كمان في كامب أمريكي لو تحب تروح تساعدهم في الصيف...أو تشترك فيه الفترة اللي قبل لا يجون كندا...إذا بغيتي تفاصيل زيادة قولي لي..
و بعدين نفسيتها تعبانة لأنها توها جاية من كندا...خليها كم شهر زيادة و تتعود إن شاء الله...
سنفورة الحلوة
saudi girl

حبيبتي ممكن تحطين معلومات اكثر عن نادي الفروسية يعلمون بس اطفال وكم الاعمار المسموح فيها؟ وفيها بنات؟
واذا سمحتي رقمهم على الخاص