بنت الهم
بنت الهم
للرفع لتعم الفائده^_^
أمجاد2007
أمجاد2007
1-شامبو هيربل بالبابونج للشعر العادي
2-سيريوم والله ماذكر اسمة بس اذكر اني شريتة من كارفور
3-السبري والله مادري وش اسمة بس اكيد تعرفونه اللي لونه ذهبي وفيه صورة حرمة
4-الموس ويلا
5-احسن بلسم للشعر فاشكول بالثوم
6-احسن زيت منعم زيت الزيتون او زيت الحلبة
7-احسن زيت مكثف زيت جوز الهند
8-احسن زبت يطول الشعر ماقد جربت
9-احسن طقم عناية بالشعر(شامبو+بلسم+حمام زيت)لوريال
10-احسن امبولات للشعر ماقد جربت
11-احسن حمام زيت زبدة
12-احسن بودرة للجسم زهور الريف
13-احسن واقي شمس صارفتلياه دكتورة بس ماذكر اسمة
14-احسن كريم تبيض حليب+جيلوسليد+موية ورد+لوز اوجوز الهند وتكون الخلطة فرش
15-احسن شي يصفي الوجة موية ورد او خل تفاح طبيعي
16-احسن كريم ترطيب زيت بيبي جونسون بالبابونج روعة
17-احسن صابونة للبشرة نيتروجينا لانه جل وخفيف على البشرة
18-مااستخدم
19-احسن غسول للجسم دوف السايل بالخيار والشاي الاخضر
20-احسن صابون للجسم صابون الغار+المغربي
21-احسن زيت للجسم زبدة بالمرز
22-احسن زيت عطري :ماانصح فية لانه يسمر
23-احسن فوطة صحية برايفت ومانصح بالاوليز لانها تسبب حساسية
24-احسن حبوب للشعر:مااستخدم
25-احسن كريم للشعر بعد او قبل الاستشوار:"مااستخدم
26-احسن موزيل للشعر الزايد حلاوة شعر واحسن نوع ماركة كنوز
27-احسن كريم لشد البشره بياض البيض
أمجاد2007
أمجاد2007
اختي بنت الهم الله يكفينا شر الهم
اختي اكتبي لنا تجاربك انتي
إذا سمحتي
smile 123
smile 123
1- أحسن شامبو:لوريال ..الشعر عادي
2- أحسن كريم للشعر:بانتين للشعر الناعم
3-احسن سبراي للشعر:ماستخدم
4-احسن موس للشعر:ماستخدم ... احط بدالة صانسلك عشان يسوي شعري كيرلي
5-احسن بلسم للشعر:ماحصلت لين الحين
6-احسن زيت للتنعيم: مادري بس بشكل عام انصح بجوز الهند "باراشوت" ووالحين استخدم رام تارية
7-احسن زيت للتكثيف الشعر: \\
8-احسن زيت يطوق الشعر:\\
9-احسن طقم عنايه بالشعر(شامبو+بلسم+حمام زيت):ماستخدم طقم كامل "تجميع" شامبو لوريال + حمام زيت جارنر فروكتس او شي جي
10-احسن امبولات للشعر:ماستخدم
11-أحسن حمام زيت للشعر:فروكتوس
12-احسن بودرة للجسم(حماية):ماحط
13-احسن واقي شمس: ماحب احط يزيت وجهي..بس انا استخدمت نيتروجينا وروك هو اللي زيت وجهي
14-احسن كريم تبيض:مانصح في الكريمات بس استخدم خلطات طبيعية
15-احسن شي يصفي الوجه:لو عندج شي دليني :)
16-احسم كريم ترطيب او زيت للبشرة:كريم دوف حلوو ..وبعد نيفا
17- احسن صابونة للبشرة(مع ذكر خصائها وايجابياتها):انا استخدمت سيباميد بس احسها ماتسوي شي يعني مادري اشلون كأني ماحط شي على وجهي
18-احسن غسول للوجه:الحين استخدم دوف اللي بالخيار والشاي الأخضر وويعني زوين بس مادري ليه هالايام تطلع لي حبوب
19- احسن غسول للجسم:من الانواع الطبيه اخذ ديتول ... ومن الانواع اللي اتكون معطرة استخدم اي شي من ذي بودي شوب
20-احسن صابون للجسم:ماستخدمت صابون بس دايما يمدحون الغار والمغربي
21- احسن زيت للجسم:ماتسخدم زيت ..بس احط لوشن او اذا حسيت بجفاف في اي منطقة احط فازلين والله شي ترا
22-احسن زيت عطري:ماستخدم
23-احسن فوطة صحية:فام
24- احسن حبوب للبشرة والشعر(زيت او فيتامينات):ماستخدمت غير حبوب زيت كبد الحوت ..واحسه ماغير من شعري او بشرتي واجد
25- احسن كريم بعد او قبل الاستشوار للنعومه الشعر:بيليكريم <<<<< يجنن حق الاستشوار واللمعه ..وساعات احط سيروم كريستال
26-احسن مزيل للشعر الزائد:الحلاوة لانه مع الدوام عليها يخف الشعر "في ذمت المرة اللي قالت لي"
27- احسن كريم للشد بشرة الوجه:ماستخدم
بنت الهم
بنت الهم
1-شامبو هيربل بالبابونج للشعر العادي 2-سيريوم والله ماذكر اسمة بس اذكر اني شريتة من كارفور 3-السبري والله مادري وش اسمة بس اكيد تعرفونه اللي لونه ذهبي وفيه صورة حرمة 4-الموس ويلا 5-احسن بلسم للشعر فاشكول بالثوم 6-احسن زيت منعم زيت الزيتون او زيت الحلبة 7-احسن زيت مكثف زيت جوز الهند 8-احسن زبت يطول الشعر ماقد جربت 9-احسن طقم عناية بالشعر(شامبو+بلسم+حمام زيت)لوريال 10-احسن امبولات للشعر ماقد جربت 11-احسن حمام زيت زبدة 12-احسن بودرة للجسم زهور الريف 13-احسن واقي شمس صارفتلياه دكتورة بس ماذكر اسمة 14-احسن كريم تبيض حليب+جيلوسليد+موية ورد+لوز اوجوز الهند وتكون الخلطة فرش 15-احسن شي يصفي الوجة موية ورد او خل تفاح طبيعي 16-احسن كريم ترطيب زيت بيبي جونسون بالبابونج روعة 17-احسن صابونة للبشرة نيتروجينا لانه جل وخفيف على البشرة 18-مااستخدم 19-احسن غسول للجسم دوف السايل بالخيار والشاي الاخضر 20-احسن صابون للجسم صابون الغار+المغربي 21-احسن زيت للجسم زبدة بالمرز 22-احسن زيت عطري :ماانصح فية لانه يسمر 23-احسن فوطة صحية برايفت ومانصح بالاوليز لانها تسبب حساسية 24-احسن حبوب للشعر:مااستخدم 25-احسن كريم للشعر بعد او قبل الاستشوار:"مااستخدم 26-احسن موزيل للشعر الزايد حلاوة شعر واحسن نوع ماركة كنوز 27-احسن كريم لشد البشره بياض البيض
1-شامبو هيربل بالبابونج للشعر العادي 2-سيريوم والله ماذكر اسمة بس اذكر اني شريتة من...
شكرا اختي
الله يوفقج ويسعدج ويبعد عنج وعنا الهم يارب:26: