ܔ҈ أغصان الورد ܔْ҈
عزيزتي عيون زوجها والله همي وهمك واحد والله كل شغله تصير وتحسب انها من الدين شي يقهر كل يوم ننشوف كلام غريب عجيب يضايقنا والله ادخل النت واطلع ونفسي متعبة مهمومه من الاخبار الجديده وردود الناس وخصوصا لما اتصفح الردود واستغرب من اصحابها هل حقا عرفوا الدين ولا خلاص الوضع بيتغير ! اشكرك على مرورك واتطلع للمزيد من الحوارات الجميله
عزيزتي عيون زوجها والله همي وهمك واحد والله كل شغله تصير وتحسب انها من الدين شي يقهر كل يوم...
يووووه أنا مثلك كذا تعبت تعبت كل يوم اقرأ شي يصدمني مابي نتغير ابي حياتنا كذا عاجبتنا مابي أحد يتكلم عن خلع
الحجاب أو يلمح له مابي نسوق ابي السعوديه تبقى هي ماتتغير ابد :44:
والله قبل كم يوم كنت اقرأ كلاااااام غريب عجيب في احد المواقع بنت سعوديه تناقش بخصوص الحجاب
وتخيلي تقول الغطا موب واجب وتتمنا تشيله ووحده ثانيه تقول اتمنى اروح الخارج واعيش هناك عشان اخذ حريتي
هذي اخر صدماتي قبل اسبوع وقررت اني ما أقرأ هالأمور شقولك بس رحت اشغل نفسي بالفوتوشوب وخليت
القرائه مامنها فايده الا وجع الراس
الوله قلبي
الوله قلبي
عصافير البحيرة
عزيزتي اغصان الورد

ابدا انا قارئة دائمة للمنتديات الليراليه والله اطلع منها وانا احس اني راح استفرغ من الشطط المبين والهبال اللي فيها

لكن الواحد سبحان الله يتأكد اكثر ان موقفه صحيح وانه الكثير من الناس يوافقونه

اختي الاغلب من الناس يحبون الخير ويحبون الدين لكن المعاصي والذنوب والغفله ضربت اطنابها فينا

صرنا نشوف اقل وحده متمسكه بدينها نقول ماشاء الله عليها كويس في احد باقي يلبس عبايه ساتره وهذا مثال وغيض من فيض

لكن اختي الكريمه نثبت على مبادئنا وندافع عنها لانها قلعتنا الحصينه وبالعكس لو كنت انسانه عاديه وقرأت عن احد تهجم على المحجبات ودافعت عنهم ممكن اعيد النظر في حجابي انا واعدله بما يرضي الله

اختي الكريمه والله ان الفتن الي احنا فيها فعلا تجعل الحليم حيران لكن وش الحيله وش السواه؟؟

مافي غير التمسك اكثر بالدين و دعوة الجميع الى ذلك لان هذا هو سبيلنا الى القوة والغلبه باذن الله

ونحن في هذا الموضوع نشد على ايدي بعضنا ونتماسك ضد التيار والطوفان القادم علينا من كل مكان

والله المستعان اولا واخرا

كل الشكر
غرووووب نجد
غرووووب نجد
الله يوفقك لكل خير