شم??وخ

شم??وخ @shmokh_65

عضوة نشيطة

.•°« تبين بشرة بيضاء وصافية هذا الحل وتجربتي انا»°•.

العناية بالبشرة

.•°« تبين بشرة بيضاء وصافية هذا الحل وتجربتي انا»°•.
بدون مقدمات يا بنات دوم انا احب اي احد يحط موضوع يكون مضمون وعلى تجربة شخصية ويقول كل الي صار من اثار جانبية وغيرة
والله يابنات رغم ولدي مريض ومكسورة يدة دخلت اشوف احوالكم وقريت كثير
لكن قلت بحط هذا الموضوع الي اني في يوم كنت محتاجة حل مثلكم واحترت كثير وش العلاج الي ينفع ويبيض ويخليني واثقة من نفسي لكن تاكدي الي كل مجتهد نصيب يعني
موضوعي بختصار تبين لون موحد وبشرة صافية نقية بدون كلف او نمش او بدون بثور وبقع بنية
خليك معي واسمعي تجربتي
والي تبي تستفيد تدعي الي وبكتب كل شيء وما ابي الله يرحم ولدينكم ياا بنات وحدة تسئلني عن شيء مدري بقدر ارد او مشغولة ولدي متاخر في المدرسة بسبب يدة مكسورة
انا ياطويلات العمر زي اي وحدة انخطبت وجاء وقت زواجي وش اسوي جسمي يفشل وهذا اكثر وضع البنات الحين
رحت دكتور كان موجود قبل عشر سنوات اتوقع الله يذكرة بلخير مصري وشكيت الحالة لة وش عطاني
بكتب لكم الخلطة يابنات بس بشرط اذا جربتيها وما نفعت معك ادعي علي واذا العكس ادعي ربي يغنيني بحلالة عن حرامة ويرزقني من واسع فضلة بس
المقادير
4 حبات- الدوكين 4% الي لونة ابيض مو البني حق الواقي من الشمس سعره 34 ريال سعودي
2حبات- فيرآند لفي الحجم الكبير سعرة 18 ريال سعودي
2 حبات-كينا كوب كريم مو مرهم سعرة 18 ريال سعودي
نصف حبة ريتن آي سعرة 28 ريال سعودي اذا بشرتك من النوع الجاف او حساسة اذا دهنية حطي ريتين كامل

تخلط جميعها مع بعض وتكون العلبة زجاج افضل شيء وتحطينها في الثلاجة
وتحطينها بعد صلاه العشاء وتتركينها نصف ساعة حتى تجف ثم روحي نامي واذا صحيتي الفجر غسليها بغسول نيتروجينا سعره 28 ريال سعودي اي نوع يناسب بشرتك وعند وضعها في الليل استخدمي فوار برتقال C مرة وحدة بس في اليوم وطول مدة المعالجة و افضل بعد اذا كنتي ما تشربين حليب تستخدمي كبسولات الكالسيوم من الصيدلية حبة وحدة اتوقع سعرة 45 ريال سعودي هذي الخلطة كميتها كبيرة تكفي جسمك يعني الركب والاكواع وبعد المناطق الحساسة اذا بتقللي من الكمية حطي نصف المقادير
المهم الي المناطق الحساسة والفخذين نصيحة دوم البسي بنطلون تحت ملابسك يكون ضيق حتى بعد جسمك ما يزيداو ملابس قطن المهم مايصير احتكاك ابد
امتنعي من الظهور الي الشمس واذا حصل لا تتعرضي الي الشمس مباشرة ابد
المهم يابنات صرت شنو يوم زواجي وربي صرت روعة بشرة وحدة وصافية وهذي خلطتي من عشر سنوات
اذا صفيت خلاص صرت استخدمها مرتين في الاسبوع او ثلاث مرات
بنات هذا هو الحل اذا تبين صفاء بشرة غيرة لا تدورين والله اقراء المواضيع وسوالف الي مالها داعي احس صعبة اسويها هذي الخلطة نتيجتها توضح من اسبوع واحد وانتي استمري الين توصلين النتيجة المطلوبة خلي هذا سرك لكن ما يغلى عليكم :35:
الكل يسالني شنو سويتي في نفسك وشنو تستخدمين والله ما بخلت على احد اعلمهم والي عشر سنوات وعندي طفلين وما استخدم غيرها حتى بعد الحمل جاني كلف في صدري واستخدمة لة روعة راح بنسبة 100% بلا جلسات تبييض بلا هم هذي سعرها ارخص بكثير
ملاحظة هامة : شنو معنى انك تكوني بيضاء مو تكوني سمراء فجائة بقدرة قادر تتغير بشرتك وتصير بيضاء لا ابد لا تصدقين هذا الكلام الي كل واحده لون محدد ممكن السوداء تطلع سمراء والسمراء تصير بيضاء الي انها لونها الاصلي بس الصبغة زايدة عندها وهذا الطريقة تعالجها

43
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبيه ام خدود
دبيه ام خدود
اهلين اختي جزاك الله خير
ترى الفير اند لفلي مضر حبيت اقولك يا اختي
وشكراا
حبيبتي مكه
حبيبتي مكه
مشكوووووووووووووووووووورة

وجزاك الله خير
ام هلا
ام هلا