الخليج العربي
الله يرزقكم حبيباتي لا تيأسوووووووا انا سقطت مرتين المرة الأولى قعدت سنة ثم حملت المرة الثانية جلست بعد الاجهاض ثلاث شهور طبعا التنظيم هذا من ربي ولا سعيت له أبدا علما بأنه ينصح بأن تجلس الوحدة ثلاث شهور ما تحمل بعد الاجهاض عشان الرحم لسة تعبان وفيه اكثر الدكاترة يعطون موانع حمل بس انا ما اعطوني موانع حمل لآن اصلا حملي صعب جدا إلا على رب العباد ولي سنين ما حملت انصح من تريد الذرية من كل قلبي بالاستغفار والصدقة عن تجربة وفرصة الثلاث شهور تهتمي بنفسك زين وبأكلك وتنظيف رحمك مع الدورات ابحثي عن ذلك في المنتدى ولا تنسوا الحجااااااااااااااامة فهي علاج رباني سبحان الله قال صلى الله عليه وسلم ( إن في الحجم شفاء ) اخيرا لا تيسأسوا والله رحمة ربي كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة الله كريم سبحانه ورحيم يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الله يرزقكم حبيباتي لا تيأسوووووووا انا سقطت مرتين المرة الأولى قعدت سنة ثم حملت المرة...
مشكور وماقصرتي وفيتي وكفيتي ولك مني :26:
الخليج العربي
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاه يا رب
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاه يا رب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ولكي مني :26:
الخليج العربي
هلا خواتي انا سقطت مره في شهر 12 وكانت النزيف اللي نزل معي اخر دورة يعني حملت بعد التسقيط مباشره وربي رزقني بأحلى بنوتة
هلا خواتي انا سقطت مره في شهر 12 وكانت النزيف اللي نزل معي اخر دورة يعني حملت بعد التسقيط...
يارب أحفظ لها ما عطيتها وجزاك الله خير ولكي مني :26:
الخليج العربي
الحمد لله يالله رحمتك
الحمد لله يالله رحمتك
:26:جزاك الله كل خير
الخليج العربي
رفع
رفع
رفع الله قدرك :26::26: