طفلي والرضاعة

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد عرض مشكلتي التي اعاني منها منذ ما يقارب الثلاثة اشهر وليس بيدي سوى الدعاء لله
طفلي عمره خمسة اشهر وسبعة ايام كنت ارضعه طبيعي وصناعي منذ ولادته وكان يرضع على احسن حال
ولكن بعد الشهر الثالث توقف عن شرب الاثنين خلال النهار وكان يشرب الحليب الطبيعي خلال الليل وعندما هو نائم فقط وكنت اجبره على الحليب في النهار عن طريق الابرة واحيانا استخدم الكأس وهو يبكي والان منذ ما يقارب الاسبوع اصيب بالانفلونزا واصبح لا يشرب الحليبب مني حتى وهو نائم وخلال هذا الاسبوع اقوم باجباره ليلا ونهارا وهذه العملية جدا متعبة حيث انه يقوم معظم الاحيان باخراج ما شربه عن طريق القيء مباشرة بعد شرب الحليب
ماذا تنصحوني ان افعل؟؟ هل اقوم بتجويعه لمدة طويلة؟؟؟ على الرغم من اني قمت بتجويعه من قبل لمدة ستة او سبع ساعات وبدون فائدة.
تكفوووون انصحوني
5
922

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fyfy22
fyfy22
اعرضيه على طبيب افضل حالته غربيه عشان مايصير معاه مضاعفات لانو لازم كل 3ساعات رضعة وربنا يخليه لك
ملح هالدنيا
ملح هالدنيا
fyfy22 fyfy22 :
اعرضيه على طبيب افضل حالته غربيه عشان مايصير معاه مضاعفات لانو لازم كل 3ساعات رضعة وربنا يخليه لك
عرضته يقولو لي بس حاولي معاه
بروق الحجاز
بروق الحجاز
اقررررررررررررررى عليه بستمرار

اللهـ يكون معاكى
جولنار هانم
جولنار هانم
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يشفيه ان شاءالله
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم

لايكون فيه سقااط وهو نزول اللهات اللي في الفم
انت تحسسي برفق راسه المكان اللين اللي هو اليافوخ وشوفي تحسينه نازل ؟
وتحسسي اللهات برفق اذا حسيتيها نازله شوفي طريقة القسط الهندي بالنت وسويها انا ما اعرفها للاسف والا كان علمتك
وغيري له الحليب الصناعي لنوع ثاني لعل وعسى