سفانه2222

سفانه2222 @sfanh2222

عضوة شرف في عالم حواء

قوانين وطرق مختلفة لمحبة الناس

الملتقى العام

عزيزي القارئ اذا حاولت تحب الناس ويحبوك باستمرار مثل امس وقبل أمس مثلي انا طبعا لا أوفق أبدا أحتار أحيانا كيف أبرز حبي للناس وكيف اخلي الناس تحبني ..لهالسبب قررت اكتب لك هالموضوع ..بقدم لك قوانين وطرق مختلفه تخليك هالطرق تحب حتى العامل البسيط وراعي التكسي ..وباختصار كل الناس والعكس صحيح ..بشكل بسيط ومختصر ومن غير تعقيد والنتيجه مضمونه ميه بالميه بمشيئة الله

::::1_ تذكر عزيزي أسماء الناس اللي عرفتهم في حياتك يعني مو كل مرة تشوف احد تعرفه من زمان تقوله عفوا شو اسمك ..او شايفك من قبل بس ماني متذكر ..أو ممكن تذكرني لو سمحت ..أكيد ردة فعله انه بضايق منك ويمكن يحذفك من قاموس حياته وينساك.

::::2-خليك بسيط وغير متكلف مع الناس فاذا شعرت بالراحه معاهم أكيد بتعطيهم بالمقابل الشعور بالراحه ..واهم شيئ ما تسال الشخص اللي قدامك انت مرتاح معاي ولا لأ ..لانك بهالطريقه بطفشه

::::3-لا بد عزيزي ان تؤمن بالقضاء والقدر واللي يجيبه الغيب والقدر حياه الله وكل موقف يضعه القدر امامنا اكيد في صالحنا ..يعني ما هو اكيد اكيد

::::4- حاول بقدر المستطاع انك تبتعد عن الانانيه وحب الظهور ..يعني مثلا اظهار معلوماتك وثقافاتك قدام الناس ..يفضل يعني انك تكون مستمع جيد لا متحدث جيد لأن الناس في زمن اليوم يحبون اللي يسمعهم اكثر توافقوني ولا ...

::::5- حاسب نفسك كل يوم وضع شخصيتك تحت المجهر وبالتالي تتخلص من السلبيات وتبقي على الايجابيات اللي تحبب الناس فيك

::::6-ابتعد عن سوء التفاهم والتفكير السلبي وشو يقصد فلان وعلان ولا تفسر تصرفات الناس بسوء نيه وتفكير سلبي ..لا لازم تعذرهم وتحاول انك تجد مبرر لتصرفاتهم ..وعلى فكرة يعني انت لو حبيت اي شخص ما حتشوف عيوبه حتى لو كانت كبيرة واضحه ..مثل ما يقولون اخواننا المصريين (حبيبي يأرئشرلي الزلط وعدوي يتمنالي الغلط)

::::7-شارك الناس أفراحهم واحزانهم وكل مناسباتهم وخلي خطوة البدايه تكون من عندك دائما ولا تنتظر من الناس شي لانك رايح تستنى كثير ..

::::8-أعطي الناس دفعه معنويه ..يعني خلي ردك دايما ايجابي وانك موافقهم وانك وياهم لو مهما صار ...

::::9-شخصيتك لازم تكون مفيده حتى يستفيد الناس منك ويتعلقوا فيك اكثر يعني تفيدهم في خبراتك وكلامك وفي صفاتك الايجابيه وطريقه تفكيرك والناس اليوم يقدرون بشكل كبير اللي يرتقي فيهم للافضل معنويا وعاطفيا..

::::10- آخر شي عزيزي اقترب من الناس وعرفهم عليك بشكل ختصر وبسيط والاهم والاهم بتواضع ..يعني لازم تقول انا فلان ابن فلان وبسسسسس
5
528

هذا الموضوع مغلق.

الداعيـــة
الداعيـــة
جزاك الله خير ..

نساله تعالى المحبة فيه ولأجله ..

بورك فيك ..

لك ألف تحية ......
سارية
سارية
8-أعطي الناس دفعه معنويه ..يعني خلي ردك دايما ايجابي وانك موافقهم وانك وياهم لو مهما صار ؟؟!!

بالحق عزيزتي اليس كذلك ؟؟؟
ام تخالفينني الرأي

واحب ان ازيد على ما ذكرتي
" إن الله إذا أحب عبداً دعا جبريل فقال إني أحب فلاناً فأحببه، فيحبه جبريل، ثم ينادي في السماء فبقول: إن الله يحب فلاناً فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض"

اي ابذلوا الاسباب التي تؤدي لاكتساب محبة الله
وبالتالي محبة خلقه

ذكرى
ذكرى
مرااااااااااحب سفونه

تسلمين يالغلااااااااا على هذي الطرق المفيده لكسب محبة الله ثم محبة الناس
زهور برية
زهور برية
حبيبتي سفانه كلامك اكثر من رائع لاشلت يمينك
لكن انا ارى ان الناس الان لايحبون ان يتكلمون يفضلون ان يكونوا مستمعين لامتحديثين بسبب ضغوط الحياه الشخص يريد من يتكلم وهو يكون مستمع فقط
علي سبيل المثال لو كنت في مكان ما ويحتوي هذا المكان علي 20 شخص تجدين من يدير الحوار او يحرك المكان اثنان فقط وبقية الموجودين مستمعين .
ايضا اضيف علي كلامك اختي سفانه ان الناس لاتحب الشخص الذي لاحديث له سوى عن مشاكله يصبح هذا الشخص ممل واغلب الناس تتحاشى الجلوس معه .
يفضل اغلب الناس الشخص المرح لان الناس تعاني من المشاكل والضغوط وتريد من يخفف عنها وينسيها الهموم.
ايضا لكي يحبك الناس تنازل عن حقوقك قليلا احمل الناس علي محمل الخير ( التمس لصاحبك سبعين عذرا) وهذا نادرا ان نجده في الوقت الحاضر قل من يلتمس عذرا واحد فما بالكم بسبعين عذرا .
سفانه2222
سفانه2222
تسلمون اخواتي على الرد والله يحفظكم:27:

سفسف:33: