Noor Ali
Noor Ali
بنتي عمرها سنة

وأعطيها بسكويت الأطفال اللي من الصيدلية (هيروز ، ميلوبيا ) مدعم بالحديد والكالسيوم
ماحب أعطيها أشياء في منكهات وألوان وسكر أو ملح كثير

وبالنسبة للشيبس أعطيها مرة قليل .. بس أهم شي يكون سهل الدوبان .. ومافية نسبة أملاح وزيوت كثيرة .. ولونة أبيض
فوفو الاميرة
فوفو الاميرة
جزاكم الله خير
سديم الرس
سديم الرس
اختي ولدك كبر على الحليب بس حاولي تحطين له فطور وغدأ وعشاء
لانه هذا المهم والصبح وفي الليل حليب
عطيه زبادي قليل الدسم وحاولي تاكلينه مثلا رز مصري رز عادي خضار مسلوقه اخلطيها مع اي شي شوربه
خبز لو ارفضه حتى لو شوي معاليش راح يتعوووود مع الوقت

اما الشبس والفشار انا ما احرص عليهم
اشتري بسكويت (ماري / الشاي هلال/بالعسل مدري وش اسمه )
والا بسكويت بالكرميل او بالبندق وكيك

واشتري له حليب بالنكهات وانا احرص على العصير دنوا بالفواكه
عشان يفرق عن الحليب شوي

واعطيهم فترة العصر بكيت واحد يا بسكوت او كيك وعصير وبس

والفطور والغدأ والعشاء ضروري لو شوي معاليش وان ارفضه عادي واذا جاع اكليه

ولا انصحك تكثرين له من الخرابيط لانه راح يعتمد عليها وما راح تنفعه

تقبلي مروري
سديم الرس
Noor Ali
Noor Ali
اختي ولدك كبر على الحليب بس حاولي تحطين له فطور وغدأ وعشاء لانه هذا المهم والصبح وفي الليل حليب عطيه زبادي قليل الدسم وحاولي تاكلينه مثلا رز مصري رز عادي خضار مسلوقه اخلطيها مع اي شي شوربه خبز لو ارفضه حتى لو شوي معاليش راح يتعوووود مع الوقت اما الشبس والفشار انا ما احرص عليهم اشتري بسكويت (ماري / الشاي هلال/بالعسل مدري وش اسمه ) والا بسكويت بالكرميل او بالبندق وكيك واشتري له حليب بالنكهات وانا احرص على العصير دنوا بالفواكه عشان يفرق عن الحليب شوي واعطيهم فترة العصر بكيت واحد يا بسكوت او كيك وعصير وبس والفطور والغدأ والعشاء ضروري لو شوي معاليش وان ارفضه عادي واذا جاع اكليه ولا انصحك تكثرين له من الخرابيط لانه راح يعتمد عليها وما راح تنفعه تقبلي مروري سديم الرس
اختي ولدك كبر على الحليب بس حاولي تحطين له فطور وغدأ وعشاء لانه هذا المهم والصبح وفي الليل حليب...
الأفضل زبادي كامل الدسم ..
لأن مع قشد الدسم من الزبادي والحليب .. تروح نسبة كبيرة من الفيتامينات
برونا
برونا
حبيبتي ولدك قريب من عمر توأمي
افطرهم سيريلاك بالتمر
اغديهم من غدانا رز ودجاج وايدام خضار او ملوخيه او سليق او مرقوق واشربهم لبن بس لازم اخلي فيه وقت بين الفطور والغداء عشان يجوعون لان اذا ماجوعتهم ماياكلون
والعشاء بيض مقلي او بطاطس مقلي
وبين الوجبات فاكهه برتقال موز وزبادي
ربي يخلليه لك