فتتوتة
فتتوتة
ياربي حبيبتي الله يساعدك والله هذي المشكله حتى اختي تعاني منها انا زيك بس اهون بسوي انا صدري كبره معقول بس انه مع الرضاعه صار كنه حرف يو يبيله شد صاير مترهل الله يعين اذا كان عندك حل قولي لي حزاك الله خير
ياربي حبيبتي الله يساعدك والله هذي المشكله حتى اختي تعاني منها انا زيك بس اهون بسوي انا صدري كبره...
انا بعد سمعت عنهم ومستشفى المانع معروووووف وسمعتهم طيبة في كل التخصصات والمجالات وفي دكتور مرة كلم زوجي عن السعد وقاله انه ممتاز وانتي الحين طمنتيني اكثر وأكثر
مشكورة اقصان حبيبتي والله يوفقج في كل خطوة يارب

ذكرى حبيبتي الله يعينج انتي مثل مأساتي هو كبير من قبل الزواج بس كان حجمه معقول ومغري بس بعد الحمل والولادة صار حجمه مريييع

الترهل حله بسيط انا عندي بنت عمتي مثلج صدرها كبير ولكن حجمه معقول واستخدمت للترهل لسان البحر طحنته وخلطته مع خل التفاح وحطته على صدرها وصار منظره رهييييب ومغري
فتتوتة
فتتوتة
انا بعد سمعت عنهم ومستشفى المانع معروووووف وسمعتهم طيبة في كل التخصصات والمجالات وفي دكتور مرة كلم زوجي عن السعد وقاله انه ممتاز وانتي الحين طمنتيني اكثر وأكثر مشكورة اقصان حبيبتي والله يوفقج في كل خطوة يارب ذكرى حبيبتي الله يعينج انتي مثل مأساتي هو كبير من قبل الزواج بس كان حجمه معقول ومغري بس بعد الحمل والولادة صار حجمه مريييع الترهل حله بسيط انا عندي بنت عمتي مثلج صدرها كبير ولكن حجمه معقول واستخدمت للترهل لسان البحر طحنته وخلطته مع خل التفاح وحطته على صدرها وصار منظره رهييييب ومغري
انا بعد سمعت عنهم ومستشفى المانع معروووووف وسمعتهم طيبة في كل التخصصات والمجالات وفي دكتور مرة...
أصلا يامحضوضة ياحياتي مسشفيات المواساة سمعتها سيئة جدا وياما سمعنا عن مصايبهم وخصوصا في جراحات التجميل الله يبعدنا عنهم ويكفينا شرهم ، وانا بعد اسمع عن الايرانيين وكذا وحدة قالت لي انها سوتها في ايران
بس المكان بعيد شوي وانا ابي اكون حول أهلي الواحد موضامن عمره .

لا يابايسون مايرجع مثل الأول الا اذا زاد الوزن يعني اللي تفكر انها تسوي العملية لازم تحافظ على وزنها لأن مع زيادة الوزن كل شي يكبر في الجسم
حلوك
حلوك
فيه دكتوور في الأحساء
اسمه عبدالله السليمان سوى عمليات شفط اكيد عنده خبره انا كلمته وسألته قال يسويها عاادي وما تكلف ترى
يمكن اقصاااها 12 الف ريال
ودعولي الله يفرجها ويسر اموري
حلوك
حلوك
نسيت الي تبي الرقم ترسلي ع الخاااص وانا ما بقصر معهااااااااا
فتتوتة
فتتوتة
تسلمون حبايبي على الردود وحلوك ياعمري مشكورة وجزاج الله الف خير خلاص اعتقد اني راح اسويها عن دكتور عبدالله
وتصلت عليه واثاريه مشهور في كل المنتديات والكل يمدح فيه ومستواه على جراحين الخليج واشكر كل العضوات على ردودهم