تجربتي بين ايديكن...؟؟؟ لا لليأس

تأخر الحمل

مرحبا بنات..؟؟ان شاءالله الكل بصحه وعافية..؟

انا من متابعات المنتدى بس لسا مسجله..بنااات لاتيأسوا من رحمة الله..الله كريم
يابنات ورحيـــــــــــــم...ويرزق الصابرين والصابرات..انا راح احكي لكم قصتي يمكن
تكون فيها عبرة وتحمل الأمل لكل زوجيــن عاشوا فترة الحرماااان...
وسامحوني اذا كانت الكلمات غير مرتبه والله اني اكتب وابكي..حسيت ان اللي مريت فيه
زي الحلم؟؟؟

الحمل الأول :

كان بعد شهرين من الزواج كنت مبسووووطه مره خصوصا انه كان يجيني احساس
قبل الزواج اني ماراح احمل او يكون عندي اطفال...؟؟ احساس غريب كنت اتهرب منه
ونسيته لما حملت..اسبوع بعد التحليل واجهضت بدون سبب .. ؟؟ اذكر الدكتورة
تقولي عادي دايما اول حمل يسقط..؟؟ الحمدلله على كل حال..وحاولت اتناسى بس والله
ماانسى الألم والنزيف والتعب النفسي وبرود زووووووووووجي...كان الموضوع عنده عادي
ليه مدري..؟؟؟ لما اسقطت شفت حلم غريب مجموعة حرريم مبسوووطين ويباركون لبعض
على اجهاضي... انا انهبلت بس ليش اوسوس توني عروووووس :) ..؟

الحمل الثاني :

بعدها بــ 4 شهور حملت للمرة الثانية...رحت لدكتور شاطر في منطقة ثانية وبفضل من الله ثبت الحمل
في الشهر الثاني من الحمل بدت تجيني احلام غريبه وطبعا دايم اشوف حرمه معصبه علي لأني حامل
احسه حلم ومو حلم وربي كأنها واقفه قدامي...بس في مرة ع الشهر 4 كانت تضرب وتضرب بيدها على بطني
جلست اقرا المعوذات وراحت وقدرت اصحى بس والله حسيته حقيقة مو حلم..بعدها قررت اروح لوحدة
تقرا وتابعت معها..؟؟؟لما رحت الدكتور
تفاجأت باأكبر صدمة مريت فيها ..الجنين مات مافي نبض,,ومشوه في الرأس ..؟؟؟؟ ذكرت الحلم او اللي كنت افكره
حلم ..التاااااااااااااابعه يابنات حرمتني جنيني للمرة الثانية بنات لاتتهاونون التابعه موجوده وهذي حقيقه وخصوصا
اذا قالك الدكتور انتي سليمه..؟؟؟ كانت تضربني وضربها حقيقي ..؟؟؟ تعبت انهرت بكيت قلت الدكتور فيه امل
يطلع غلط او اي شي كنت ابي اتمسك بأي أمل ..
بس انتهى الموضوع..
..وانتهى الحمل بكل بساطه؟؟؟ااااااااااااااااه كنت ابكي بحرقه بقهر ايام صعبه..؟؟ناس تنظرلك بعطف وناس
تذلك وناس تتشمت اه ياقلبي..؟؟؟
طبعا وقتها تطلع لك ناس ماترحم ضعفك او الابتلاء اللي نزل من ربك..اشتغلت الاسطوانه..تزوج تزوج اففففففففففف
الحين صرت مااسووووووووى..؟؟؟طيب انا سليمه مافيني شي..؟؟؟ ليش ليش..؟؟؟؟

الحمل الثالث :
قررت اني مااعلم احد الا لما يثبت..؟؟؟ طبعا رجعت لنفس الدوامه بعد التحليل بيومين نزيف بدون اي مقدمات..مثبتات وأوبر
وتعالي بعد اسبوعين..وبعد الاسبوعين ..؟؟؟ اصلا مافي كيس حمل انتي متأكده انك حامل..؟؟؟ بعدها كيس بدون جنين....؟؟
لا يابنتي شكله حمل عنقودي..مافيه نبض..ااااااااااااه على هذيك الايام هم وربي..؟؟؟ آخر كلام قالت الدكتوره الجنين مافيه نبض
راح اسويلك عملية تنظيف..؟؟ بعدين قالت سيبيه هو حينزل من نفسه ..وفعلا يومين ونزل الجنين علي بدورة المياه..كان
منظر مرررعب لأنه كان بادي يتكون..كنت ابكي واصرخ بالحمام..جت امي ... والله تعب نفسي وجسدي غير طبيعي ...

الحمل الرابع :
بالضبط نفس الحمل الثالث نفس الأحداث نفس المعاناة والله ماتهنيت بحمل ..المره هذي نزل الكيس كامل..

الحمل الخامس :

لاجديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

قررت بعدها

انفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل...

تخيلوا خلال فترة الحمل ال3 وال4 والفترة اللي بعدها كل مااروح لشيخ كان يستقبلنا مره وبعدها ..تصررررررريف
والله مااكذب عليكم..زوجي وانا وامي لاحظنا هالشي الين مرة شيخ اعترف ..تدرون وش السبب..؟؟؟
يقول لما قريت عليك بالليل جتني حرمه تهددني تبي تخوووفني عشان مااقرا..بس انا مااهتميت وبكمل معك..؟؟؟
وفعلا هو الوحيد اللي استمريت معه بعدها رحت لبيتي ..طبعا ..المرات اللي حملت فيها كانت خلال 3سنوات..

بعدها..؟؟

ماحملت..؟؟ 3 سنواااااااااااااااااااات وانا اتعالج عشان الحمل تخيلوا..كنت سليمة والله اذكر كلام الدكتوره بأول حمل وماانساه

انتي مبايضك كويسه وتحملين بسرعه..انا انجنيت ايش يعني بعد هالمعاناة انا ماانجب..؟؟؟

طبعا اللي صار معي ضعف من كثر الاسقااااااااااااااااااااط...وتكيس..الله يعين..وبدت رحلة العلاج...منشطات كلوميد ابر منشطه
اخرمره الدكتور قال لو هالمره مانجحت الأبرا لمنشطه..مافيه الا طفل انابيـــــــــــــــــــــــــــب..؟؟؟

يعني مريت بكل شي اسقاط ..تأخر حمل ..دوره غير منتظمه..ضعف..تكيس..كلوميد..أبر ..ومابقى الا طفل الأنابيب..؟؟(مع اني قبل

الزواج ولا مره رحت لدكتور او تلخبطت الدورة..؟؟؟) غير المعاناة

النفسيه والجسديه ...آآآآآآآآآآآآآآآه هذا غير ان

اكثر من شيخ اكدو اننا مسحووورين والسبب..؟؟؟ صعب ذكره لأنه شي مقرررررررررررف حسبي الله عليهم

يتبع انتظروووووووني تعبت :35:
76
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصبر نعمه
الصبر نعمه
خلاص حسيت بتعب بيأس ..صارت حياتي بلا طعم نفس الروتين ..من دكتور الى شيخ..؟؟ اذكر

مره انهرت وصرت اتكلم بصوت عالي واقول انا قويه حسبي الله عليكم ربي يمهل ولايهمل ربي

اقوى الله لا يوفقكم..كنت احس انه في احد يسمعني..طبعا بعدهااا لما انتبه لنفسي اموت رعب هههههههههههههه

قررت اني انا اساعد نفسي واقوووووى واضغط على نفسي ...

لما اخذت المنشطات اخر مرة بنفس الشهر مشيت على خطه معينه كنت اشوفها سابقا صعبه ومااقدر وحجج مالها داعي..؟

سورة البقرة كل يوم..

في كل سجدة في كل ركعه بكل صلاه استغفر من 3 الى 10 مرات واقول اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين..

اخذت عمره وكنت طول السعي استغفر بعد الدعااااااااااااااااااااااء

في نفس الحرم اغتسلت بماء زمزم ومسحت على بطني وظهري بنية الحمل وثباته

وجاااااااااااااااااء موعد الدورة ..تأخرت يوم يومين..قلت عادي مثل كل مره تنتظم 3 شهور وبعدين تتأخر..

لكن هالمره طلع حمــــــــــــــــــــل..لولولولولولوش

اللهم لك الحمد

طبعا جاني وسواس انه مثل كل مره اسقااااااااااااااااط...كنت اقول لنفسي ليش تفرحين كل مره تفرحين

وتنقلب هم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تدروووووووووووون وش صااااااااااااااااااااااااار..؟؟؟:27:

طبعا كنت مازلت مداومه على سورة البقرة والاستغفار ورقيه راااااااااااااااااااااائعه يابنات جربتها اكثر من وحده

والحمدلله ثبت حملهاااااااااا...والاهم اني خبيت موضوع الحمل مو بس انا حتى اللي استفادوا من تجربتي اتبعوا نفس الاسلوب

الكتمااااااااااااااااااااااااااان...:D:D:D:D

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

انا عندي الحين احلىىىىىىىىىىىىىى ولد.. ادعولي يابنات ربي يحفظه لي ..:04:

ويارب اكوون ا فدتكم...واذا لقيت فيه ردود انا راح انزل الرقيه ان شاءالله

ادعولي ولأبني بارك الله فيكم ولاتيأسوا من رحمة الله..

اختكم لولو

الرقية الشرعية

سورة الفاتحه

ال5 الآيات الأولى من سورة البقرة

آية الكرسي

آخر آيتين من سورة البقرة 285-286

بسم الله الرحمن الرحيم

( وقيل ياأرض ابلعي ماءك وياسماء اقلعي ) سورة هود

(ووصينا الانسان بوالديه احسانا حملته امه كرها ووضعته كرها وحمله وفصاله ثلاثون شهر ) سورة الأحقاف

(ألم نخلقكم من ماء مهين-فجعلنه في قرار مكين )سورة المرسلات

سورة الأخلاص والمعوذتين

وهذا الدعاء

نعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق..نعوذ بكلمات الله التامات من شر مانجد ونحاذر...نعوذ

بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه..نعوذ بالله السميع العليم من شر الحسده ومن شر

الشياطين المرده ومن شر كل ذي شر..

تحصنا بذي العزة والجبروت رب العرش العظيم من كل عين حاسده وهامة فاسقة وبلية مطلقه

فالله خير حافظ وهو ارحم الراحمين..

اللهم رب الناس ورب الخلائق والجان رب العالمين نسألك الحفظ من العين الحاسدة ومن شر مردة الشياطين

ومن شر كل ذي شر..

اللهم انا نسألك بأنك انت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد..نسألك بأنك انت الله الحي القيوم

وانك انت أرحم الراحمين أن تحفظنا وذريتنا من شر الحسدة..ومن شر كل ذي شر..توكلنا على الله توكلنا على الله توكلنا على الله

اللهم صلي على سيدنا محمد في الأولين اللهم صلي على سيدنا محمد في الآخرين...اللهم صلي على سيدنا محمد

في كل وقت وحين...وعلى اخوانه النبيين واهل بيته الطاهرين ولك الحمد يارب العالمين

وفي كل وقت وكل ماذكرتي واكثر من مرة استودعي نفسك وجنينك..

اللهم يامثبت الجبال ومرسيها ثبت جنيني بعظيم قدرتك...

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني فااحفظنا يامن لاتضيع ودائعه...

هذي الرقية اخذتها من شيخ ..ويارب تكون سبب باذن الله عزوجل ...

اضفتها لكم اليووووووووووم:27:
mkablee
mkablee
الله يبارك في ولدك ويخلي لكي اعطيني الرقية لاني ابغا اتاكد هي ذي الاعندي ولالا يمكن هذه خاصة بالحمل
شهووووودهـ
شهووووودهـ
الحمد لله على سلاامتك والله يحفظ لك ولدك
وننتظرك تنزلين الرقيه
الصبر نعمه
الصبر نعمه
ان شاءالله راح اكتبها ع الورد وانزلها لك قريب ان شاءالله ومشكوره على الدعاء والرد الحلو..
قيوانيه قويه قو!
حبيبتي والله الحمد لله على السلامه
والحمد لله ألف مرة على ما أعطاج
والحمد لله ثم الحمد لله مليون مره على نعمه التي لا تعد ولا تحصى
تدرين والله فرحت من كل قلبي لج على رزق الله اللي رزقج اياه
أنا عندي ولله الحمد أطفال لكن ما ادري بعد بنتي الصغيره صرت اسقط بطريقه مب طبيعيه
البنت عمرها الحين 3 سنوات وسقطت بعدها تخيلي 3 مرات
ويقولون طبيعية ولا فيني أي سبب يدل على الاسقاط وكل اسقاطاتي
كيس بدون جنين يالله الله يعوضني خير آخر مره سقطت شهر 12 اللي راح
الله كريم
بس أنا ودي اقرأ سورة البقرة كل يوم وأحسها طويلة ما شاء الله
مرة قريتها وطولت يمكن ساعه وشوي
وأنا من النوع اللي ما أقدر أقعد متواصل لأن ظهري وايد يعورني
عادي لو أقراها متفرق طول اليوم