بيت

بيت @byt

عضوة نشيطة

أيهم افضل الشغالة الجديده ام اللي عندها خبرة(حابه اعرف رأ يكن دعوه للنقاش )

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله...
اخواتي حابه آخذ رايكم بخصوص الأفضل من خلال تجاربكم وخبرتكم ..أيهم احسن الشغاله الجديده او اللي عندها خبرة في الشغل من اول..
انا راح اقولكم رأيي وسالفتتي علشان اشوف تعليقاتكم..
انا كان عندي خدامه صار لها اربع سنين ولها شهر من سافرت وانتهت مدتها ..انا ام وموظفه وبيتي كبير ،وانا وحده احب الشغل في البيت يعني مو متكله على الخادمه في كل شئ اتابع كل صغيرة وكبيرة في بيتي والخدامه في البيت عندي مو على كيفها ابدااااا يعني ماتسوي الشئ الا بطلبي ،،>>>طولتها وهي قصيرة بس حابه اعطيكم فكرة عن طبعي..:42:
بس يابنات من راحت واحس اني احتست جبت لي وحده جديده وزهقت منها ماااااااااااتعرف شئ مع العلم ان خدامتي الأولى كانت جديده..بعد
المهم احس نفسي ماني مثل اول عندي طولت بال اعلم وافهم ،،على قولتهم انا وحده محراق ما اتحمل الشئ طايح والا مو منظف او مرتب بالشكل المطلوب...واللي يرضيني..
عاد قلت في نفسي لو اني مقدمه على وحده مشتغله من اول وتفهم لشغل بيوتنا وجربت الشغل في الخليج ..احسن
والا اشرايكم يابنات انا حابه آخذ رايكم من خلال خبرتكم..الله يجزاكم خييييييييير ...مع العلم ان قبل كل من يسألني ايهم افضل اقول الخادمه الجديده افضل لأنك تربينها وتعلمينها على ايدك....بس ماني عارفه اش صار فيني ..يمكن مسؤلية البيت كبرت والعيال كبروا صرت محتاجه وحده تفهم بسرعة :(
انا في انتظار ردودكم اخواتي ولاتبخلون علي بالنصيحه لي ولغيري عشان الكل يسفيد والله يجززززاكم الجنه وما تقصرون يابنات حواء...:)
12
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبائر
عبائر
هلااااااااااااا اختي

من رايئ وحده جديده مثل العجينه تتحكمي فيها ع كيف كيفك

انا ماجربتهم
............لكن هذه نصيحه من قريبتي
تقول جربت المتعلمه ترفع الضغط؟؟
وهذا غير مفردات والكلمات تقول اخذت بدل الفتره فترتين
مابين اللهجه والاشغال(هي جاييه من للخليج سابقا)
وتعرفين كل بيت له عاداته وتقاليده ويفرق البيت عن بيت لو بيت امك

الجديده افضل بمليون مررررررررره عن المجربه
مافات شيء اخذي معاها كل مكان اسبوع==>>وانتي مجربه الجدد
لاتكوني عصبيه تراها بتحقد

ربي يعطيك خيرها ويكفيك شرها
القلب المأسور
خذي لك وحدة مشتغله أفضل والله حنا جبنا جديدات وكل وحده أردى من الثانية
توكلي على الله وخذي وحدة مشتغلة
مامانانا
مامانانا
والله حبيبتى مشتغله ولا مو مشتغله هذه حظوظ
الله يوفقك
الشموخ عنواني
هلااااااااااااا اختي من رايئ وحده جديده مثل العجينه تتحكمي فيها ع كيف كيفك انا ماجربتهم ............لكن هذه نصيحه من قريبتي تقول جربت المتعلمه ترفع الضغط؟؟ وهذا غير مفردات والكلمات تقول اخذت بدل الفتره فترتين مابين اللهجه والاشغال(هي جاييه من للخليج سابقا) وتعرفين كل بيت له عاداته وتقاليده ويفرق البيت عن بيت لو بيت امك الجديده افضل بمليون مررررررررره عن المجربه مافات شيء اخذي معاها كل مكان اسبوع==>>وانتي مجربه الجدد لاتكوني عصبيه تراها بتحقد ربي يعطيك خيرها ويكفيك شرها
هلااااااااااااا اختي من رايئ وحده جديده مثل العجينه تتحكمي فيها ع كيف كيفك انا...
اللي ماشتغلت من قبل افضل حتى تقدري انتي تعلميها وتتقبل بسرعه وما تقعد تتفلسف عليك00من وجهه نظري
بيت
بيت
والله حبيبتى مشتغله ولا مو مشتغله هذه حظوظ الله يوفقك
والله حبيبتى مشتغله ولا مو مشتغله هذه حظوظ الله يوفقك
:)اختي عبائر يا مرحبااااا،،كلامك كنت اقول مثله :44: وكلامك صحيح يااختي ،،وتدرين عاد انا مو عصبية بمعنى الكلمه لا فيني عجله :024:
والله يجزاااك خير على الدعوه الطيبة...ومشكوووره على ردك ومشاركتك اللي اسعدتني..

أختي القلب المأسور ..هذا الكلام اردده بيني وبين نفسي وكلامك مثل كلام امي الله يعافيها ..تقول جيبلك وحده متعلمه احسن لك...:) مشكوووور ه على ردك الطيب ومشاركتك..

أختي مامانانا:)...فعلاااا هي حظوظ عسى الله يكفينا شرهم ويعطينا من خيرهم...